أمام عطوفة محافظ معان الأكرم: sa3anews
 
  الرئيسية > متابعات الساعة  > رسالة إلى رئيس التحرير
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 7305 أمام عطوفة محافظ معان الأكرم (2016-10-14 14:26:21)
  أمام عطوفة محافظ معان الأكرم

شؤون الساعة - أمام عطوفة محافظ معان الأكرم مع جزيل الشكر لعطوفة محافظة معان بتكرمه بشمول خمسة منازل في قضاء المريغة بعملية الصيانة والترميم، إلا أن لجنة التنمية في محافظة معان لم تواكب خطاها سرعة مبادرة عطوفة المحافظ، الأمر الذي ألحق الضرر بأحد الأسر التي كان من المفترض أنها ستكون مستفيدة من المبادرة الكريمة.

فعند الكشف الأولي من قبل اللجنة تم توقيع الأسر المستفيدة من عملية الصيانة والترميم لمنازلهم على تعهد بإخلاء تلك المنازل لحين إنهاء عملية الترميم والصيانة، على أن تتحمل الجهة المتبرعة تكاليف استئجار المنازل البديلة لهذه الأسر المستهدفة لحين الانتهاء من عملية الصيانة والترميم، وعلى الرغم من انقضاء أكثر من ستة أشهر على عملية الإخلاء لم يتم حتى الآن إجراء الصيانة المطلوبة.

وبعد المراجعات للمهندس المختص في لجنة تنمية المحافظة من قبل ذوي العلاقة، أفادوهم بقرب موعد المباشرة في عملية الصيانة والترميم، وأشعروهم بالتبليغ الشفهي بأن على هذه الأسر تحمل كلفة استئجار المنازل التي أقاموا فيها خلال الفترة من توقيع تعهد إخلاء منازلهم الى تاريخ مباشرة المقاول العمل في منازلهم المستهدفة، وهذا التبليغ سيلحق ضرراً كبيراً بأحد الأسر التي فعلياً أخلت منزلها من تاريخ الإشعار، واستأجرت منزل منذ ستة أشهر، علماً أن مصدر الدخل لهذه الاسرة هو من صندوق المعونة الوطنية، وعدد أفراد الاسرة ثمانية أفراد، ورب الأسرة متوفى من أكثر من عامين.

  فكل الرجاء من عطوفة محافظ معان التكرم بالإيعاز لمن يلزم بسرعة إجراء الصيانة والترميم اللازمة على المنازل المستهدفة، سيما وإننا على أبواب فصل الشتاء، وكلنا أمل بعطوفته النظر بموضوع تكاليف استئجار المنزل من قبل الاسرة العفيفة، التي تم توريطها باستئجار منزل لا طاقة لها بتحمل كلفته، وثقتنا بعطوفته كبيرة وأملنا به يحدونا الى توسم الخير بشخصه الكريم.
 
    كايد الركيبات
    kayedrkibat@gmail.com


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
خنق ابنته حتى الموت لأنه "يكره البنات"
تذبح "سلفتها" وتسرق حليها لتوفير نفقات زواج ابنتها
الاحتلال يصادق على بناء 20 ألف وحدة استيطانية جديدة في القدس
حارس آرسنال يصل إيطاليا للانضمام إلى نابولي
«الدلال حسن» رواية جديدة للدكتور أحمد عرفات
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط