الرئيسية > ملفات ساخنة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 5289 والد الشهيد الجواودة ينفي قصة لباس العلم الفلسطيني (2017-07-29 16:45:32)
والد الشهيد الجواودة ينفي قصة لباس العلم الفلسطيني

الساعة - نفى والد الشاب محمد زكريا الجواودة صحة الأنباء المتعلقة بلباس ابنه ساعة تعرضه للقتل على يد حارس أمن السفارة الاسرائيلية في العاصمة عمان، والتي أشارت إلى أن ابنه كان يرتدي "ألوان العلم الفلسطيني".

وأضاف الجواوودة، إن ابنه محمد كان يرتدي "بنطالا لونه بنّي فاتح -صحراوي- وتي شيرت لونه أبيض"، مشيرا إلى أن كل ما نشرت صحيفة لندنية عن هذا الموضوع غير صحيح وكذب وافتراء.

وقال الجواودة: "قمت بالاتصال مع الشاهد "السائق" ماهر الجنيدي لأعرف منه تفاصيل ما جرى ولماذا تم اطلاق الرصاص على ابنه بشكل أدى أدى الى استشهاده، فكانت اجابته نفس الرواية التي نشرت خلال اليومين الماضيين، والتي تتلخص تفاصيلها بأنه ولمّا كان محمد وماهر على وشك الانتهاء من تركيب غرفة النوم اكتشفوا وجود نقص في (المسامير) لأن بعض الألواح الخلفية للخزانة لم يكن قد تمّ تركيبها بعد، فذهب محمد إلى السيارة وعاد بصندوق صغير فيه المسامير، ومن فوره أطلق الحارس الإسرائيلي الرصاص عليه لإحساسه بالخوف من هذا الصندوق".

وشكك الجواوودة بهذه الرواية قائلا إن فيها حلقة مفقودة وشيئا غير مفهوم، مشددا على ضرورة الوصول إلى الحقيقة بأي ثمن، لافتا إلى أن ابنه محمد "خجول جدا وبريء، ولا زال طفلا "لم ينبت شاربه بعد" وقمت بتربيته على القيم والاخلاق وهو لا يُجادل أحدا".


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الأردن يتحفظ على مشروع الاتفاقية العربية الخاصة بأوضاع اللاجئين
في يوم واحد.. رونالدو يعيد نصف ما دفعه يوفنتوس
نواب يرفعون مدة العطوة مع الحكومة الى 200 يوم
تحويل 15 طبيبا بمستشفى الزرقاء إلى المحكمة بسبب التدخين
"التعليم العالي" يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية للعام 2018/2019
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط