الرئيسية > ملفات ساخنة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 8619 "الخصاونة"يكشف إحالة شقيقته للتقاعد بعد كشفها لقضايا فساد في"الصحة" (2017-08-21 12:24:09)

الساعة - نشر عزم شاهر الحمود الخصاونة عبر صفحته على الفيسبوك، منشورا كشف من خلاله اكتشاف شقيقته الصيدلانية لمى لقضايا فساد بملايين الدنانير في عطاءات وزارة الصحة.

وتاليا ما نشر الخصاونة على صفحته فيسبوك:



وصلتني نسخه من ملفات موثقه بفساد بملايين الدنانير كشفتها شقيقتي الصيدلانية لمى الحمود في عطاءات وزاره الصحة ونتيجة لذلك فوجئت بإحالتها للتقاعد اثناء توجهها للعمل وقبل بلوغها السن القانوني (الستين) بخمس سنوات، حيث ألحق اسمها بذيل قائمه المحالين على التقاعد من كوادر النقليات وعمال النظافة وصادق عليه الفاسد الكبير هاني فوزي الملقي، أضيف بان الوزارة تعمدت عدم اعلامها مباشره. بطريقه رسميه مؤدبه مهنيه بإحالتها للتقاعد، حيث علمت بالخبر فجأة من احد المراسلين وهي تهم بالدخول لمكتبها حيث اعلمها بانه قرأ اسمها صباح ذلك الْيَوْمَ في الصحف ضمن قائمه المحالين على التقاعد، أضيف بأنهم تعمدوا إهانتها بهذه الطريقة التي تنم عن الحقد والغل لوقوفها بقوه ولعقود ودون هوادة في وجه فساد مافيات الدواء المدعومة من فاسدين كبار، حيث بدأت الحرب ضدها منذ ان تصدت لفساد كبار موردي الدواء للوزارة، وفساد احتكار البعض لأسعار الأدوية المستوردة و و و و و و .









 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
وفاتان وإصابتان بالغتان بحادث مروع في الكرك
ثلاث مداهمات امنية تسفر عن ضبط 7 مروجي مخدرات
قطر تحظر منتجات الدول المقاطعة لها
صعقة كهربائية تقتل عاملا داخل مسجد في الأغوار الجنوبية
الأمانة تتلف 33 ألف لتر عصير وتسجّل 471 مخالفة في رمضان
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط