الرئيسية > ملفات ساخنة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 10887 الحدود الأردنية تمنع 5 حافلات حجاج من دخول السعودية لعدم وجود سائق مساعد (2017-08-23 23:06:00)
الحدود الأردنية تمنع 5 حافلات حجاج من دخول السعودية لعدم وجود سائق مساعد

الساعة - نادية عبد القادر - افترش نحو 250 حاجاً وحاجة الأرض منذ عدة ساعات بعد أن منعت الجهات الأمنية على الجانب الأردني 5 حافلات تقلهم باتجاه الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج .

وبررت الجهات الأمنية سبب المنع بعدم اصطحاب هذه الحافلات لـ"سائق مساعد " والذي يعتبر شرطا من شروط استيفاء النقل للحجاج حسب ما طلبت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.

وبين حجاج في اتصال هاتفي لصحيفة " الساعة " مرفق بالصور حالة الحجاج وبينهم كبار السن والمرضى والنساء أنهم عالقون على الحدود في وضع مرهق وخاصة أن هذه الإجراءات التي أعاقت ذهابهم تأتي من بلدهم وليس من الجهات السعودية رغم أن التأشيرة تأتي من السعودية.

ويؤكد الحجاج أنه لا ذنب لهم في عدم استيفاء شركات نقل الحجاج للشروط المطلوبة وأن هذا قد يحرمهم من أداء فريضة الحج التي يسعون لها منذ مدة.

ويناشد الحجاج الجهات المعنية التدخل لإنهاء مشكلتهم ويرفضون العودة لبيوتهم بعد أن يسر لهم الله أداء مناسك الحج بفضله.












 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الاردن يعتمد 14 مختبرا طبيا في الفلبين لفحص عاملات المنازل
الحكومة تتوجه لتعديل قانون محكمة أمن الدولة
مطلوب مصنف خطير وبحقه 44 طلباً بقبضة الأمن
6 وسائل طبيعية لتقليل تجاعيد الشفاه
5 بدائل صحية لبلسم الشعر
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط