الرئيسية > متابعات الساعة  > رسالة إلى رئيس التحرير
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 7107 بالصور ..تسلل طلاب لـ"مدرسة حطين" خارج ساعات الدوام الرسمي (2017-10-23 15:40:54)
بالصور ..تسلل طلاب لـ

الساعة - راجع صحيفة " الساعة الإخبارية " العديد من الأهالي القاطنين قرب مدرسة حطين الثانوية المهنية للبنين التابعة قصبة عمان خلف مجمع سفريات الجنوب بخصوص قيام عدد من الطلبة بالتسلل إلى داخل المدرسة من سورها الخلفي بعد انتهاء ساعات الدوام الرسمي فيها وخلال أيام العطل .

وقد اشتكى الأهالي بخصوص عدم وجود حارس يمنع هؤلاء الشباب من دخول المدرسة والتدخين هناك وما قد يلحق بعضهم من الأذى في غياب رقابة الأهل والمعلمين وبقاء طلاب تتراوح صفوفهم بين الخامس الأساسي والتوجيهي وحدهم دون رقيب ولا حسيب .
ولم يظهر بعض المعلمين الذين تمت الشكوى لهم - حسب قول الأهالي – اهتماما كافياً بالمشكلة ، فيما قام بعض الآباء بمحاولة التحدث مع الشباب ولكنهم ردوا عليهم بألفاظ نابية واعتبروا أنهم يتدخلون فيما لا يعنيهم .

نرجو أن تصل رسالتنا هذه بما تحمله من رغبة في حماية أبنائنا إلى المعنيين ليقوموا باللازم من حيث زيادة ارتفاع سور المدرسة ووضع حراسة كافية بعد ساعات الدوام أو تزويدها بكاميرات مراقبة من أجل الصالح العام للطلبة .







 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
"الأشغال": حمايات هيدروليكية غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت
"ماكياج مقلد" بتراكيب سامة يغزو الأسواق ويؤذي السيدات
بـ"الذهب الأخضر"..أردنية تتحدى "الصداع النصفي" وتتأهل في مسابقة عالمية
كوشنير:"صفقة القرن" تعلن قريبا وتمنح الفلسطينيين حياة أفضل
خبراء يتوقعون استمرار تدهور"البورصة"تحت ضغط " الضريبة"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط