الرئيسية > ملفات ساخنة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 5721 هيئة سعودية تستعين بالمذيعة الأردنية علا الفارس بعد ايقافها من MBC (2017-12-09 09:55:13)
هيئة سعودية تستعين بالمذيعة الأردنية علا الفارس بعد ايقافها من MBC

الساعة - استعانت هيئة سعودية، بالمذيعة الأردنية علا الفارس، لتقديم فقرات في ملتقى شبابي، بعد إيقافها من قبل قناة “MBC” على خلفية تغريده نشرتها اعتبرت مستفزة للشعب السعودي.

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن هيئة “توليد الوظائف ومكافحه البطالة” السعودية أعلنت استعانتها الخميس، بالمذيعة علا الفارس لتقديم فقرات ملتقى التخصصات والوظائف، الأمر الذي أثار بدوره استفزاز نشطاء سعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاجأ قرار الهيئة بمشاركة الفارس في الملتقى الذي يفترض أن يقام بمشاركة شباب سعوديين، لتحقيق رسالة الهيئة ضمن رؤية المملكة 2030، النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مجموعة “MBC” قررت الخميس، إيقاف المذيعة علا الفارس على خلفية تغريدة نشرتها الأربعاء الماضي على موقع “تويتر” حول قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس، اعتبرت مسيئة للشعب السعودي.

وكتبت الفارس في تغريدتها: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس″.





 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
محمد عساف يعلن موعد حفله الأول في السعودية
دراسة: الديناصورات كانت عاجزة عن مد ألسنتها خارج الفكين
تعرّف على القرية الوحيدة الخالية من السرقة في العالم
"الخارجية"و"المخابرات" يستقبلون عريقات
"العمل" تحذر من التعامل مع "مكاتب تشغيل" غير مرخصة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط