الرئيسية > بانوراما الساعة  > عالم الجريمة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 555 "عايرته" بإدمانه فقتلها وطفلته ثم ذبح نفسه (2018-02-10 16:40:49)

الساعة -  أمرت نيابة جنوب القاهرة الكلية بإحالة المتهم بقتل زوجته وابنته بالبساتين للمحاكمة الجنائية.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، التي أجراها أحمد شادوفة، وكيل النائب العام، أن محمد. ك  كان يقضي فترة عقوبة بالسجن في قضية الاتجار بالمخدرات، وبعد خروجه كانت الزوجة تقوم بالإنفاق عليه، حتى طال عليها الأمر دون أن يتحرك ويبحث عن عمل، فوبخته وقامت بإهانته؛ لإدمانه المواد المخدرة، بحسب موقع فيتو .

ووقعت مشاجرة، ثم سألها الزوج عن مصدر النقود الكثيرة التي بحوزتها، فعايرته بعدم إنفاقه عليهم، فطعنها ثم ذبح نجلته الصغيرة، وتمكَّن طفلاه الآخران من الهرب، فقام بذبح نفسه.

كان الجيران قد سمعوا أصوات الصراخ، ولاحظوا هروب الطفلين والفزع يملأ وجهيهما، فأسرعوا إلى الشقة ليجدوا الثلاثة غارقين في دمائهم، وتم إبلاغ الشرطة والإسعاف، وبانتقالهم تبين وفاة الأم والطفلة، وأن المتهم ما زال على قيد الحياة، فتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، وترحيله إلى الحبس بعد تحسن حالته.

وأمرت النيابة بالتحفظ على المتهم داخل المستشفى، في حالة خطرة لحين التحقيق معه، وتشريح جثث المجني عليهما، لكتابة الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة تمهيدًا للتصريح بالدفن.





 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الدكتوراه لـ سعاد فايز ملكاوي
فهد الرحامنة وحلا المعادات خطوبة مباركة
اشرف عبدالله .. خطوبة مباركة
هولندي يخبئ 770 ألف يورو في خزان وقود سيارته
ألماني يعيش داخل سيارته منذ 26 شهراً
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط