درجات الحرارة تلامس الـ25 .. وانخفاضها غدا: sa3anews
 
  الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1995 درجات الحرارة تلامس الـ25 .. وانخفاضها غدا (2018-02-11 08:39:59)
درجات الحرارة تلامس الـ25 .. وانخفاضها غدا

الساعة - تستمر درجات الحرارة نهار اليوم أعلى من معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بأكثر من عشر درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.
وأشار الموقع إلى أن، الطقس يكون ادفأ من المعتاد في جميع المناطق، حيث تقترب درجات الحرارة من حاجز 25 مئوية في عمان والمدن، وتستمر الأجواء غائمة بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويحتمل هطول زخات محلية خفيفة من المطر في مناطق متفرقة ومحدودة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في بعض المناطق، وفي خليج العقبة جنوبية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

في حين، تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس مع ساعات الليل المتأخرة، كما وترتفع نسب الرطوبة ليلا، ويستمر ظهور كميات كبيرة من السحب المتوسطة والعالية، مع احتمالية لهطول زخات محلية خفيفة من المطر، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في بعض المناطق.

وتوقع "طقس العرب"، أن تنخفض درجات الحرارة نهار غد بصورة ملموسة وواضحة، لتقترب من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، وتسود تدريجيا أجواء باردة نسبيا مقارنة مع الأيام الماضية، مع ظهور كميات كبيرة من السحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة من جديد لهطول زخات متفرقة من المطر بالأخص في شمال ووسط المملكة مع ساعات العصر.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في البادية والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.







 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الاوقاف: إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة
نبات تقليدي يحاكي تجربة "الموت"
أثرياء يجمدون أدمغتهم على أمل العودة للحياة لاحقا
تعديل قانوني يعفي مخرج الزكاة من صافي الدخل الخاضع للضريبة
3 مليارات دولار الدخل السياحي للأردن لنهاية تموز
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط