الرئيسية > بانوراما الساعة  > من هنا وهناك
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1023 ترقبوا هاتف نوكيا الجديد Nokia 7 Plus قريباً بهذه المواصفات (2018-02-13 13:17:12)
 ترقبوا هاتف نوكيا الجديد Nokia 7 Plus قريباً بهذه المواصفات

الساعة -  بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة HMD Global في العام المنصرم في ما يتعلق بمبيعات هواتف نوكيا، بدأت الشركة العالمية بالتخطيط لإطلاق مجموعة جديدة من الهواتف خلال العام الحالي.

وقد ظهرت الكثير من الشائعات حول هواتف جديدة آتية من نوكيا، وعلى الرغم من أن الشركة لم تعلن عن أي أجهزة جديدة بعد إطلاقها هاتف Nokia 2 في الأسواق العالمية، إلا أن HMD Global أطلقت هاتفي Nokia 7  وNokia 6 نسخة 2018 بشكل حصري في السوق الصينية.

وتؤكد كل الاخبار والتقارير الاخيرة ان شركة نوكيا ستكون نشطة جداً في المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2018 حيث تعتزم الكشف عن عدة هواتف متنوعة مابين المنخفض والمتوسط وربما هاتف رئيسي أيضاً .

وفي وقت سابق من شهر كانون الأول 2017، انتشرت مجموعة من المعلومات المتعلقة بهاتف نوكيا الجديد Nokia 7 Plus، وذلك بعد ظهوره ضمن مؤشر Geekbench الخاص بتقييم أداء معالجات الهواتف الذكية.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
توقيف 30 شخصاً من أصحاب الأتاوات وذووهم يعتصمون
بريطانيا: السجن 12 عاما لامرأة ألقت مادة حارقة على صديقها
تحديد زكاة الفطر بـ180 قرشاً
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن
تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها قبل السحور
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط