الرئيسية > أخبار الساعة  > اقتصاد
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 843 هاتف يستنسخ iPhone X بسعر خيالي! (2018-02-13 13:32:38)
 هاتف يستنسخ iPhone X بسعر خيالي!

الساعة -  في ظل المنافسة التي تشهدها ساحة الهواتف الذكية، وبغرض المنافسة مع شركة أبل الأميركية، كشفت شركة "أوكيتيل" الصينية عن طرح هاتف جديد بميزات خرافية، يسمى "أوكيتيل U18"، وهو هاتف ذكي طبق الأصل من هاتف iPhone X من حيث التصميم والهيكل الخارجي متضمناً بصمة الوجه والشق العلوي في الشاشة والخلفية الزجاجية، لكن بسعر 150 دولاراً فقط بدلاً من 1000 دولار، وذلك بحسب ما نشره موقع Business Insider.

وذكر الموقع أن الشركة الصينية ربما تسحب بساط السوق من تحت شركة أبل، عبر هاتفها الذي يصل سعره لرقم خيالي لا يتجاوز 150 دولاراً، أي أن الفارق بين هاتف أوكيتيل U18، وهاتف أبل نحو 10 أضعاف لصالح أبل، بنحو 1100 دولار لهاتف iPhone X.

وتغري الشركة الصينية العملاء بمزايا هاتفها "أوكيتيل U18" الذي يحتوي على واجهة أمامية من الزجاج لا يوجد بها زر رئيسي، وخاصية Face ID أو تعريف الوجه، وهي الموجودة في هاتف أبل، وكما توفر الشركة الصينية هاتف أوكيتيل U18 بلونين هما الأسود والذهبي.

وبالإضافة إلى ذلك يتضمن الهاتف أيضاً كاميرات عمودية مزدوجة، مع إمكان التحكم به من طريق الإيماءات الحركية. ويتميز الهاتف المستنسخ باحتوائه على بطارية ضخمة سعتها 4000 ميللي/أمبير أكبر بكثير من نظيرتها الموجودة في iPhone X ذات سعة 2716 ميللي أمبير.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
توقيف 30 شخصاً من أصحاب الأتاوات وذووهم يعتصمون
بريطانيا: السجن 12 عاما لامرأة ألقت مادة حارقة على صديقها
تحديد زكاة الفطر بـ180 قرشاً
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن
تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها قبل السحور
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط