الرئيسية > بانوراما الساعة  > من هنا وهناك
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 951 خسرت نصف وزنها بتناول المزيد من الطعام (2018-02-13 14:41:03)
 خسرت نصف وزنها بتناول المزيد من الطعام

الساعة - تحدثت امرأة بدينة عن تجربتها الفريدة في إنقاص وزنها، إذ تمكنت من التخلص من نصف وزنها عبر تناول ضعف الكمية التي كانت تتناولها سابقاً.

اعتادت لورا كامبيل (34 عاماً) أن تتناول شطائر البيرغر الدسمة، ورقائق البطاطا وقطع الشوكولاته بكثرة، حتى وصل وزنها إلى 143 كيلوغراماً.

وقالت لورا بأن نظامها الغذائي الغير صحي كان نتيجة الحزن على فراق أحد أقاربها، حتى لم تعد قادرة على السيطرة على شهيتها.

وصممت لورا على إحداث تغيير جذري في حياتها عبر إنقاص وزنها، لذا انضمت لنادٍ رياضي، وبدأت بتثقيف نفسها حول نوعية الأطعمة التي يتوجب عليها تناوله.

وعلى الرغم من أن لورا تتناول ضعف ما كانت تتناوله من أطعمة، إلا أن تغييرها لنوعية الطعام مكنها من إنقاص 63 كيلوغراماً من وزنها خلال أشهر قليلة.

وقالت لورا في تعليق لها على تجربتها "كنت أكره الذهاب لشراء الملابس، لأني كنت أضطر لأن أقصد المتاجر الخاصة بالأشخاص البدينين، عندما خسرت ما يقرب نصف وزني شعرت بتغير هائل في حياتي، أنا سعيدة جداً لتمكني من الحصول على جسم رشيق".

ويعتمد نظام لورا الغذائي على تناول الفاكهة والبيض المسلوق والحبوب على الإفطار، وعلى الأطعمة البحرية والفاكهة لوجبتي الغداء والعشاء، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
توقيف 30 شخصاً من أصحاب الأتاوات وذووهم يعتصمون
بريطانيا: السجن 12 عاما لامرأة ألقت مادة حارقة على صديقها
تحديد زكاة الفطر بـ180 قرشاً
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن
تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها قبل السحور
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط