الرئيسية > أخبار الساعة  > أخبار أهل الفن
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 447 طلاق أنجلينا وبراد.. محكمة تلفزيون الواقع (2018-02-13 16:45:08)
طلاق أنجلينا وبراد.. محكمة تلفزيون الواقع

الساعة -   تحت عنوان “محكمة تلفزيون الواقع” قال موقع ردار الأميركي في خبر حصري أن طلاق الثنائي الهوليودي أنجلينا جولي وبراد بيت سيكون في المحكمة، “متاحا للعامة” و”دون قيود على الحضور”.

وذكر تقرير الموقع أن الحاضرين من العامة الذين سيُسمح لهم بحضور الجلسات، سيتمكنون من مشاهدة جولي وبيت وهما يكيلان الاتهامات لبعضهما وجها لوجه كما هي العادة في مثل هذه المواقف، في انتظار حكم نهائي بشأن “معركة طلاق قذرة” يصدر فيها عن المحكمة حكم، يقرر مصير حضانة أطفال الزوجين الستة، ومصير القضايا المالية والنفقة والأملاك، وغيرها من الأمور العالقة بين الطرفين منذ أن تقدمت جولي بطلب الطلاق في أواخر عام 2016.

وكان الثنائي قد وافقا على الوقوف أمام قاضٍ يدعى جون أودركيرك، من طاقم محكمة الأسرة والأحوال الشخصية في لوس أنجلس، وهو المشرف على هذه القضية منذ أواخر ديسمبر2017. ويحتفظ الزوجان حتى الآن بحضانة مشتركة لأطفالهما الستة.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الاردن يعتمد 14 مختبرا طبيا في الفلبين لفحص عاملات المنازل
الحكومة تتوجه لتعديل قانون محكمة أمن الدولة
مطلوب مصنف خطير وبحقه 44 طلباً بقبضة الأمن
6 وسائل طبيعية لتقليل تجاعيد الشفاه
5 بدائل صحية لبلسم الشعر
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط