الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 2031 انخفاض على الحرارة وهبوب رياح نشطة ومثيرة للأتربة (2018-03-06 08:39:03)
 انخفاض على الحرارة وهبوب رياح نشطة ومثيرة للأتربة

الساعة - قال موقع "طقس العرب"، إن درجات الحرارة تنخفض تدريجياً نهار اليوم، مع بقائها أعلى من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، وتهب رياح جنوبية غربية إلى غربية تدريجياً، نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، مُثيرة للغبار والأتربة في عدة مناطق، مع ظهور سُحب على ارتفاعات مُختلفة، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ليلا، تنخفض درجات الحرارة مقارنة بالليالي الماضية، كما وترتفع نسب الرطوبة على نحو واضح، وتظهر بعض السُحب المنخفضة، بينما تكون الرياح غربية نشطة السرعة، تتراجع سرعتها تدريجياً خلال ساعات الليل.

أما درجات الحرارة فتكون اليوم في: شرق عمان: من 22 الى 11، غرب عمان: من 21 الى 12،  إربد: من 23 الى 13، جرش: من 23 الى 10، السلط: من 21 الى 14، عجلون: من 21 الى 14، الزرقاء: من 24 الى 11، المفرق: من 24 الى 6، مأدبا: من 22 الى 12، الكرك: من 23 الى 13، الطفيلة: من 23 الى 14، معان: من 25 الى 14، العقبة: من 31 الى 23،  البحر الميت: من 27 الى 22.

ويتوقع "طقس العرب" استمرار درجات الحرارة نهار غد، لتصبح أعلى من مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، اي بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس لطيفاً في عموم المناطق، مع ظهور سُحب متوسطة وعالية، ودافئاً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة،
وتكون الرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، في خليج العقبة، تكون الرياح: جنوبية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.








 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
رفض طلب إخلاء سبيل رئيس بلدية الجيزة و7 من أعضائها
حدث يطعن شقيقته بسكين إثر خلافات بينهما في إربد
الأعيان يرد تعديلات النواب على مشروع "التقاعد المدني"
إثر تصوير فتىً تعرض للضرب على يد زميله في دار رعاية فتيان.. "التنمية" تحقق
باعفاءات تصل الى 18 الف دينار للعائلة ..مجلس الوزراء يقر "ضريبة الدخل"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط