الرئيسية > بانوراما الساعة  > من هنا وهناك
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1473 أول سلّم متحرك في العالم يستخدم تويتر (2018-03-10 15:20:45)
 أول سلّم متحرك في العالم يستخدم تويتر

الساعة - قدمت شركة كوني الرائدة عالمياً في قطاع المصاعد والسلالم المتحركة، أول سلم متحرك يستخدم تويتر، سيتم تشغيله في لندن، حيث يقوم بنشر تغريدات بمعلومات وبيانات عن الأداء والمشاكل المحتملة في الوقت الفعلي للعملاء وفنيي الصيانة على مدار الساعة، بهدف تحسين أداء الآلات وموثوقيتها وسلامتها.

وبالإضافة إلى التغريدات، ستتوفر فيديوهات بتقنيتي الواقع الافتراضي و360 درجة، للراغبين في الاطلاع على تجربتهم الشخصية مع هذا السلم المتحرك.

وتجمع كوني عبر دمج الذكاء الاصطناعي ضمن خدماتها، كميات هائلة من البيانات من أجهزة الاستشعار لمراقبة وتحليل وعرض المعلومات في الوقت الفعلي، واستنباط الحلول الممكنة للمشاكل المحتملة.

وتم تجربة هذه الخدمات وطرحها للمصاعد والسلالم المتحركة في أسواق مختارة في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع استكمال نشرها خلال عام 2018.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
رفض طلب إخلاء سبيل رئيس بلدية الجيزة و7 من أعضائها
حدث يطعن شقيقته بسكين إثر خلافات بينهما في إربد
الأعيان يرد تعديلات النواب على مشروع "التقاعد المدني"
إثر تصوير فتىً تعرض للضرب على يد زميله في دار رعاية فتيان.. "التنمية" تحقق
باعفاءات تصل الى 18 الف دينار للعائلة ..مجلس الوزراء يقر "ضريبة الدخل"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط