الرئيسية > شؤون رياضية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 699 الفيصلي ضيفاً على ظفار العماني لتعزيز الصدارة (2018-03-13 12:05:38)
 الفيصلي ضيفاً على ظفار العماني لتعزيز الصدارة

الساعة -  يحل فريق النادي ضيفا ثقيلا على مستضيفه فريق ظفار العماني عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم في مدينة أم صلالة العمانية، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للكرة القدم.
ويلتقي اليوم أيضا فريقا الانصار اللبناني والوحدة السوري لحساب ذات المجموعة.
مشوار الفصلي بالبطولة بدأ بتعادله مع الوحدة السوري 2-2 في الجولة الأولى، وفي الثانية فاز على الأنصار اللبناني 3-1 وفي الثالثة فاز على ظفار العماني 2-صفر، ليتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة بـ7 نقاط يليه الوحدة السوري بـ5 نقاط ويحل ثالثا فريق الأنصار اللبناني بـ3 نقاط ويتذيل ظفار العماني الترتيب بنقطة وحيدة.
وتنص التعليمات على تأهل أبطال المجموعات الثلاث لمنطقة غرب آسيا وأفضل ثان بالمجموعات الثلاثة إلى نصف نهائي غرب آسيا وثم النهائي وينتقل بطل غرب آسيا لمواجهة بطل شرق ووسط أسيا في مواجهة النهائي.
ويأمل الفيصلي من المواجهة المحافظة على صدارته للمجموعة ووضع قدمه في نصف نهائي غرب آسيا كون مباراته القادة ستكون امام الأنصار اللبناني هنا في عمان وعلى الورق فإن المواجهة ستكون سهلة.
ويعيش لاعبو الفيصلي بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق سلسلة انتصارات على الصعيدين المحلي والاسيوي، آخرها كانت الظفر بنقاط القمة مع الرمثا في قمة الجولة 18 من دور المحترفين 2-1.
ويملك الفيصلي عدة خيارات فنية من أجل الظفر بنقاط المباراة من خلال التنويع في الألعاب وتطبيق العديد من الخطط، ومن المتوقع أن يبدأ الفيصلي المباراة مهاجما لتحقيق هدف مبكر وثم البحث عن تعزيزه لضمان نقطا المباراة.
ويملك الأزرق العديد من اللاعبين القادرين على حسم المواجهة لصالحه أمثال أنس جبارات ومهدي علامة وخليل بني عطية وأحمد هايل بالإضافة إلى محترفيه ألبا ميها والسنغالي دومينيك مندي ويغيب عنه البولندي لوكاس سيمون الذي يتصد قائمة هدافي دوري المحترفين برصيد 11 هدفا بسبب وعكة صحية.
من المتوقع أن تتكون تشكيلة الفيصلي لمباراة اليوم من يزيد أبو ليلى، سالم العجالين، أنس بني ياسين، أنس جبارات، عدي زهران، دومينيك مندي، محمود مرضي، مهدي علامة، ألبا ميها، احمد سريوة، أحمد هايل.
في الجانب الآخر، فإن فرق ظفار العماني يتطلع إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم كونها ستكون آخر آماله للمنافسة على بطاقة التأهل خصوصا انه يقبع في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة والفوز في مواجهة اليوم سيعزز آماله بالمنافسة والخسارة ستنهي على آماله بالتأهل حيث يعتمد الفريق على العديد من لاعبي الخبرة أمثال تامر الحاج وعبد السلام عبد المجيد وعمرو جنيات ومانع سبيت وفينيوس وهوجو وفواز عبدالله وعلي سالم.
أما تشكيلة ظفار فنت المتوقع أن تتكون من: عبد المجيد سالم، ماني سبيتي، احمد سليم، علي سالم، هوجو لوبيز، جاسم سعيد، عمرو جنيات، عبد الله فواز، معتز صالح، تامر الحاج، كالماري


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
11 اصابة بحادثي سير في البلقاء وعمان
انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بتركيا
بدء تطبيق القرار الخاص بقيادة المرأة السعودية
حماية الأسرة تنقذ سيدة واطفالها ينامون بالطرقات
تكتشف أن جارتها الجديدة هي أختها المفقودة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط