الرئيسية > شؤون ديموقراطية  > برلمانيات
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 2337 النواب يناقش عددا من القوانين اليوم (2018-04-08 10:35:38)
النواب يناقش عددا من القوانين اليوم

الساعة - يعقد مجلس النواب في الثانية والنصف من مساء اليوم الاحد الجلسة السابعة والعشرون والتي ستكون تشريعية.

وسيتناول النواب في الجلسة عدد من الكتب الواردة من الحكومة والتي تتضمن مشروع قانون معدل لقانون مؤسسة ضمان الودائع لسنة 2018 .

اضافة الى 3 كتب واردة من مجلس الاعيان وتتضمن مشروع قانون معدل لقانون المجلس الاعلى للشباب لسنة 2017 (المعاد من مجلس الاعيان)، والقانون المؤقت رقم (74) لسنة 2002 قانون معدل لقانون الشركات (المعاد من مجلس الاعيان)، ومشروع قانون النقل الدولي متعدد الوسائط لسنة 2011 (المعاد من مجلس الاعيان).

وستناقش الجلسة عددا من القرارت وهي قــــرار لجنة الطاقة والثروة المعدنية والمتضمن مشروع قانون الغاء قانون التصديق على اتفاقية برنامج تطوير لتقييم وتطوير وانتاج البترول في الاردن بين وزارة الطاقة والثروة المعدنية في المملكة الاردنية الهاشمية وشركة ترانسيورو واينيرجي في منطقة حقل حمزة لسنة 2017، و قـــرار لجنة الخدمات العامة والنقل المتضمن مشروع قانون معدل لقانون البناء الوطني الأردني لسنة 2017.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة سورية إلى 10 سنوات
أمين عام وزارة التربية : حظر رحلات المغامرة والاستکشاف والتحدي لطلبة المدارس
بالأسماء .. المشمولين بالمنح والقروض الجامعية
كتلة التاجر تدعو للانفتاح على السوق الفلسطيني وإزالة المعيقات التجارية بين البلدين
وقفة احتجاجية قرب "الرابع"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط