الرئيسية > شؤون ديموقراطية  > برلمانيات
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1059 النقل النيابية تنهي مناقشة مواد النقل الدولي متعدد الوسائط (2018-04-10 16:36:33)
 النقل النيابية تنهي مناقشة مواد النقل الدولي متعدد الوسائط

الساعة -  ناقشت لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية، خلال اجتماع اليوم الثلاثاء برئاسة النائب المهندس حسن العجارمة، وحضور مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري صلاح اللوزي، مشروع قانون النقل الدولي متعدد الوسائط لسنة 2011، والمعاد من مجلس الأعيان.

وقال العجارمة ان اللجنة انهت مناقشتها لجميع مواد المشروع المعاد من مجلس الأعيان، والبالغة 20 مادة، لافتًا إلى أنها وافقت على مواد كما جاءت من مجلس الاعيان، فيما أصرت على مواد أخرى كما اقرها مجلس النواب.

وأوضح أنه وفقاً للفقرة ب من المادة 86 من النظام الداخلي لمجلس النواب، وفي حال أعاد مجلس الأعيان القانون معدلاً، يقتصر البحث في المواد المختلف عليها بين المجلس، ويصوت المجلس عند مناقشة قرار اللجنة أو مشروع القانون بالإصرار على قرار مجلس النواب السابق او الموافقة على قرار مجلس الأعيان.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
البكالوريوس لـ زياد محمد ناصر الدين
فراس فريوان والأء المزاري خطوبة مباركة
مبارك .. روان احمد البسط
إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة
التربية تنهي تصحيح 4 مباحث للتوجيهي
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط