الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1851 استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا (2018-04-11 08:40:39)
 استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا

الساعة - تستمر درجات الحرارة نهار اليوم دون مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 4-6 درجات مئوية.
وحسب موقع "طقس العرب" تسود أجواء باردة في عموم المناطق لاسيما المناطق الجبلية مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة. وتهطل زخات من المطر بمشيئة الله في أجزاء من شمال ووسط وشرق المملكة، قد تكون رعدية أحياناً، وذلك حتى ساعات العصر. وتكون الرياح شمالية غربية، معتدلة السرعة.

في خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة. والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 أما ليلاً، فتسود أجواء باردة في عموم المناطق، وتتناقص السُحب في عموم المناطق. ويتشكّل الضباب مع ساعات الليل المتأخرة في مناطق السهول مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية. وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات وخفيفة السرعة.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم: شرق عمان: من 16 الى 9 ، غرب عمان : من 15 الى 10، إربد : من 19 الى 11 ، جرش: من 18 الى 10، السلط: من 16 الى 10 ، عجلون: من 16 الى 10 ، الزرقاء: من 18 الى 11 ، المفرق: من 17 الى 9 ، مأدبا: من 15 الى 9 ، الكرك: من 15 الى 9، الطفيلة: من 14 الى 8  ، معان: من 17 الى 6 ، العقبة: من 26 الى 18 ، والبحر الميت: من 24 الى 20 .

أما يوم غد الخميس فمن المتوقع أن يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة نهارا لتقترب من معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام. وتسود أجواء ربيعية لطيفة مع ظهور السُحب على ارتفاعات مختلفة في عموم المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.



 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
تعطيل الدوام في مدرسة"الشاملة" للبنات بسبب حريق مفتعل
الحكومة توافق على سحب القانون المعدل "للجرائم الإلكترونية"
السيول تسبب تصدعات في الشوارع والمنازل في مختلف المحافظات
قمة دول الخليج في الرياض..تبدأ اليوم
كفالات مالية بألف دينار تفرضها "الأمانة"على محلات بيع"القهوة المغلية"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط