الرئيسية > مناسبات الساعة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1437 د. هبة ناصر الدين إلى رتبة أستاذ في الشرق الأوسط (2018-04-11 16:27:24)
 د. هبة ناصر الدين إلى رتبة أستاذ في الشرق الأوسط

الساعة - قرر مجلس عمداء جامعة الشرق الأوسط ترقية الدكتورة هبة حسن ناصرالدين إلى رتبة أستاذ في نظم المعلومات الحاسوبية في كلية الأعمال.

و الدكتورة ناصرالدين حاصلة على درجة الدكتوراه من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية جامعة الدول العربية ، ولديها أكثر من 37 بحث علمي في مجال تخصصها منشور في مجلات علمية محكمة ، وأشرفت على العديد من الرسائل الجامعية.

يشار إلى أن الدكتورة ناصرالدين عنصر فاعل في كثير من الجميعات العلمية والمهنية ( جمعية الحاسبات الألكترونية ، عضواً في اللجنة الأردنية الأولمبية لجنة المراة والرياضة، عضواً في لجنة فريق رصد انتهاكات المعوقين / حقوق الأنسان، عضواً في رابطة اللاعبين الدوليين ، وكذلك عضواً في اتحاد المعوقين ) ، ومتميزة رياضيا ولديها العديد من المشاركات رياضية على المستوى المحلي والعالمي ، فقد تم تكريمها من قبل المجلس الأعلى للرياضة بالتعاون مع المنظمة الدولية اليونسكو باليوم العالمي للمرأة عام 2010م،وحاصلة على عدة جوائز رياضية منها : الرقم العالمي في بطولة التزلج في القفز على الماء في فرنسا بالإضافة إلى عدة كؤوس وميداليات في كثير من البطولات الدولية والعالمية.





 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
"حقك تعرف" : حقيقة بيع "أرض القاعدة الجوية" في تلاع العلي
إحالة ملف "البنزين" إلى لجنة فنية لدراسة نسب المعادن
معدل التضخم يرتفع ٤.٧٪ لشهر تشرين الثاني 2018
ماكرون يحاول عبور الأزمة بـ 100 يورو
وفاة ابنة الإعلامي الراحل هاشم سليمان نتيجة الحريق الذي أودى بحياة والدها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط