الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1203 ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة (2018-04-14 08:43:44)
 ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة

الساعة - تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة نهار اليوم، في مثل هذا الوقت من العام، أي ببين 2-3 درجات مئوية، بينما تسود أجواء مُشمسة وربيعية معتدلة في عموم المناطق، وتظهر سُحب على ارتفاعات مُختلفة في المنطقة الشرقية، بحيث تكون الفرصة مُهيأة لهطول زخات محلية وفق موقع طقس العرب.

وقال الموقع إن الرياح؛ تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط عصرا ومساء، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية معتدلة السرعة، بينما تسود ليلا أجواء مائلة للبرودة في عموم المناطق، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات وخفيفة السرعة.

أما درجات الحرارة فتكون في: شرق عمان: من 24 الى 12، غرب عمان : من 23 الى 13، إربد : من 27 الى 15، جرش: من 27 الى 14، السلط: من 25 الى 14، عجلون: من 25 الى 15، الزرقاء: من 27 الى 13، المفرق: من 26 الى 12، مأدبا: من 24 الى 12، الكرك: من 25 الى 15، الطفيلة: من 23 الى 14، معان: من 25 الى 13، العقبة: من 33 الى 20،  البحر الميت: من 30 الى 24.

وتوقع "طقس العرب" ببقاء درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة نهار غد في مثل هذا الوقت من العام بقليل، بينما تسود أجواء مُشمسة وربيعية معتدلة في عموم المناطق، وتظهر سُحب على ارتفاعات مُختلفة في المنطقة الشرقية، اذ تكون الفرصة مُهيأة لهطول زخات محلية رعدية، مع إثارة للغبار وحدوث تدنٍ في مدى رؤيتها الأفقية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط عصرا ومساء، أما في خليج العقبة فتكون الرياح: شمالية معتدلة السرعة.






 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
البكالوريوس لـ زياد محمد ناصر الدين
فراس فريوان والأء المزاري خطوبة مباركة
مبارك .. روان احمد البسط
إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة
التربية تنهي تصحيح 4 مباحث للتوجيهي
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط