الرئيسية > زوايا الساعة  > الزاوية الثقافية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1311 انطلاق فعاليات «ملتقى الأردن للشعر» في «الثقافي الملكي.. اليوم (2018-04-14 12:26:55)
 انطلاق فعاليات «ملتقى الأردن للشعر» في «الثقافي الملكي.. اليوم

الساعة -  تنطلق فعاليات «ملتقى الأردن للشعر»، الذي يقام برعاية وزير الثقافة نبيه شقم وبإشراف وزارة الثقافة ومشاركة وبدعم من هيئة تنشيط السياحة ومشاركة «14» شاعرا عربيا، في المركز الثقافي الملكي يوم السبت المقبل، ويبدأ الافتتاح من الساعة الـ 11 صباحا بندوة تكريمية للشاعر أمجد ناصر، تتضمن فيلما يتناول تجربة ناصر، ويشارك فيها الشعراء: على جعفر العلاق، صلاح  بوسريف، د. خلدون امنيعم، نسرين شرادقة»، ويقدم امجد ناصر شاهدة حول تجربته الإبداعية، ويدير الندوة الشاعر زهير ابو شايب.

كما تقام الساعة السابعة من مساء اليوم، في المكتبة الوطنية، أمسية شعرية يديرها د. حكمت النوايسة، ويشارك فيها الشعراء: عبد القادر الحصني، المنصف الوهايبي، علي جعفر العلاق، محمد البريكي، مها العتوم، مريم جبر، وغازي الذيبة.

أما في يوم الاحد المقبل فتقام أصبوحة شعرية في جامعة عجلون الوطنية يشارك فيها كل من محمد عبد الباري، عبد القادر الحصني، حسن شهاب الدين، فاطمة محسن، حاكم عقرباوي، مريم الصيفي، ويديرها الشاعر سلطان الزغول»، فيما تقام الامسية الثانية في قاعة بلدية جرش يشارك فيها كل من «حنين عمر، صلاح بوسريف، عبد الرزاق الربيعي، محمد سمحان، عبدالله ابو شميس، دعاء البياتنة، غادة خليل، يديرها اسماعيل القيام».

وتقام يوم الاثنين المقبل، الساعة الـ 11 صباحا، ندوة استذكاريه للشاعر الراحل عاطف الفراية وذلك في قاعة نادي الإبداع/ الكرك، ويشارك فيها كل من «نضال قاسم، د. راشد عيسى، اكرم الزعبي، ويديرها الزميل احمد الطراونة»، فيما تقام الأمسية الشعرية في قاعة دائرة المكتبة الوطنية، الساعة في الساعة 7 مساء ويشارك فيها كل من «زكريا محمد، حسن شهاب الدين، فاطمة محسن، محمد العامري، علاء العرموطي، عيد النسور،احمد كناني، ويديرها د.حسن المجالي».

ويختتم الملتقى بأمسية شعرية في قاعة دائرة المكتبة الوطنية، في الساعة الـ 7 من مساء يوم الثلاثاء المقبل، ويشارك فيها كل من «رجاء غانم، سامي القريني، محمد عبدالباري، عبدالعزيز الزهراني، عبدالكريم ابو الشيح، مروان البطوش، محمد العموش، ويقدمها د. عطاالله الحجاجا».



 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
فرنسا تسجن "سعد لمجرد "بقضية الاغتصاب مجددا
القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في عمان و إربد
"النائب المسلماني " يستغرب فرض الضريبة على المواطنين وإعفاء شركات أجنبية
وفاة الكاتب الأردني خيري منصور
أول مصنع للكعكة الصفراء من اليوروانيوم الأردني 2019
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط