الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1599 أجواء مُشمسة وربيعية معتدلة (2018-04-15 08:51:58)
أجواء مُشمسة وربيعية معتدلة

الساعة - تبقى درجات الحرارة اليوم، أعلى من مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل. وحسب موقع "طقس العرب"، تسود أجواء مُشمسة وربيعية معتدلة في عموم المناطق.

وتظهر السُّحب على ارتفاعات مُختلفة في المنطقة الشرقية؛ حيث تكون الفرصة مُهيأة لهطول زخات محلية رعدية من المطر فيها مع إثارة للغبار وحدوث تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية فيها. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً.

في خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة. والبحر خفيف ارتفاع الموج.  ليل اليوم، تسود أجواء مائلة للبرودة في عموم المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية ومعتدلة الى نشطة السرعة أحياناً.

أما يوم غد، فمن المتوقع أن تبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل. وتسود أجواء مُشمسة وربيعية معتدلة في عموم المناطق. وتظهر السُّحب على ارتفاعات مُختلفة في المنطقة الشرقية. وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات، إلى شمالية خفيفة السرعة.








 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
فرنسا تسجن "سعد لمجرد "بقضية الاغتصاب مجددا
القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في عمان و إربد
"النائب المسلماني " يستغرب فرض الضريبة على المواطنين وإعفاء شركات أجنبية
وفاة الكاتب الأردني خيري منصور
أول مصنع للكعكة الصفراء من اليوروانيوم الأردني 2019
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط