الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1257 أجواء مُشمسة وربيعية معتدلة (2018-04-15 08:51:58)
أجواء مُشمسة وربيعية معتدلة

الساعة - تبقى درجات الحرارة اليوم، أعلى من مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل. وحسب موقع "طقس العرب"، تسود أجواء مُشمسة وربيعية معتدلة في عموم المناطق.

وتظهر السُّحب على ارتفاعات مُختلفة في المنطقة الشرقية؛ حيث تكون الفرصة مُهيأة لهطول زخات محلية رعدية من المطر فيها مع إثارة للغبار وحدوث تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية فيها. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً.

في خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة. والبحر خفيف ارتفاع الموج.  ليل اليوم، تسود أجواء مائلة للبرودة في عموم المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية ومعتدلة الى نشطة السرعة أحياناً.

أما يوم غد، فمن المتوقع أن تبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل. وتسود أجواء مُشمسة وربيعية معتدلة في عموم المناطق. وتظهر السُّحب على ارتفاعات مُختلفة في المنطقة الشرقية. وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات، إلى شمالية خفيفة السرعة.








 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الأردن يتحفظ على مشروع الاتفاقية العربية الخاصة بأوضاع اللاجئين
في يوم واحد.. رونالدو يعيد نصف ما دفعه يوفنتوس
نواب يرفعون مدة العطوة مع الحكومة الى 200 يوم
تحويل 15 طبيبا بمستشفى الزرقاء إلى المحكمة بسبب التدخين
"التعليم العالي" يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية للعام 2018/2019
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط