الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 969 دعوة لحضور الاجتماع السنوي لـ"عمومية الصحفيين" الجمعة (2018-04-15 11:47:04)
دعوة لحضور الاجتماع السنوي لـ

الساعة -   دعا مجلس نقابة الصحفيين الزملاء أعضاء النقابة الى حضور الاجتماع السنوي العادي للهيئة العامة والمنوي عقده يوم الجمعة المقبل في الساعة العاشرة صباحاً في مقر النقابة.

وقالت النقابة في بيان صحافي أن الاجتماع سيشمل مناقشة جدول الاعمال المتضمن اقرار التقريرين الاداري والمالي لعام 2017 والموازنة التقديرية لعام 2018، مبينة انه اذا لم يتوفر النصاب في الاجتماع الاول سيعقد اجتماع ثان يـوم الجمعـة في 27 نيسان الحالي في نفس المكان والزمان.

يشار إلى ان المادة 22 من القانون تنص على ان الهيئة العامة في أي اجتماع تعقده تتألف من مجموع الأعضاء الذين سددوا رسوم الاشتراكات السنوية للنقابة واي التزامات مالية مترتبة عليهم وفق احكام هذا القانون والانظمة الصادر بمقتضاه.

وأشارت النقابة إلى أنه يمكن للزملاء الاطلاع على التقريرين المالي والاداري للنقابة لعام 2017 على صفحة النقابة على موقع النقابة www.jpa.jo وصفحة النقابة على الفيس بوك Jordan press Association ــ نقابة الصحفيين الاردنيين.

ودعت جميع الزملاء المسددين لالتزاماتهم المالية المشاركة في اجتماع الهيئة العامة في الوقت المحدد والتصويت على قراراتها.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
"حقك تعرف" : حقيقة بيع "أرض القاعدة الجوية" في تلاع العلي
إحالة ملف "البنزين" إلى لجنة فنية لدراسة نسب المعادن
معدل التضخم يرتفع ٤.٧٪ لشهر تشرين الثاني 2018
ماكرون يحاول عبور الأزمة بـ 100 يورو
وفاة ابنة الإعلامي الراحل هاشم سليمان نتيجة الحريق الذي أودى بحياة والدها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط