الرئيسية > أخبار الساعة  > تعليم و جامعات
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 987 اليوم الوظيفي في جامعة البلقاء التطبيقية (2018-04-15 14:41:34)
 اليوم الوظيفي في جامعة البلقاء التطبيقية

الساعة - شاركت خريجات كلية اربد الجامعية و كلية الحصن الجامعية  في جامعة البلقاء التطبيقية في اليوم الوظيفي والذي تقيمه جامعة البلقاء التطبيقية ضمن نشاطات مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجيين –صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وبالتعاون مع وزارة العمل لخريجي كليات الشمال في  كلية الحصن الجامعية بمشاركة 30 شركة ومؤسسة لمختلف التخصصات .

واكد الأستاذ الدكتور عبد المطلب الخضراوي عميد كلية الحصن الجامعية ان هذا النشاط يهدف إلى توفير فرص وظيفيه لخريجي كليات الشمال  مؤقته  تمكنهم من اكتساب الخبرات العلمية لدخول سوق العمل والى تقديم الخدمات  الاستشارية والتدريبية أو فرص دائمه في العديد من المجالات .

وتقوم كليتي الحصن الجامعيه وكلية اربد الجامعيه  في التواصل مع  الخريجين للاستفادة من فرص العمل التي توفرها الشركات والمؤسسات حيث يتم مقابلة الطالبات الخريجات من قبل العديد من الشركات  المشاركه في اليوم الوظيفي للخريجين






 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
البكالوريوس لـ زياد محمد ناصر الدين
فراس فريوان والأء المزاري خطوبة مباركة
مبارك .. روان احمد البسط
إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة
التربية تنهي تصحيح 4 مباحث للتوجيهي
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط