الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1599 الحبس لصياد قتل زميله بالخطأ (2018-04-16 09:29:31)
الحبس لصياد قتل زميله بالخطأ

الساعة - قضت محكمة الجنايات الكبرى بحبس شاب من هواة الصيد مدة سنة واحدة لقيامه بقتل صياد اخر بطريقة غير مقصودة عندما اعتقد انه ضبع.

وفي تفاصيل القضية فان المتهم والمغدور من هواة الصيد لكنهما لا يعرفان بعضهما البعض، وصادف ان ذهب كل منهم لمنطقة سد الواله من اجل صيد البط .

واختبىء المغدور بين الاعشاب ينتظر فريسته كي يصطادها بينما كان المتهم ينتظر فريسته ايضا فتحرك المغدور في مكانه فاعتقد المتهم انه ضبع فاطلق على الفور عيارين ناريين باتجاهه من بندقية الصيد فارداه قتيلا على الفور.
وكانت النيابة العامة اسندت للمتهم جناية القتل على القصد الاحتمالي .

وقررت المحكمة في جلستها التي ترأسها القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين عزام النجداوي وطارق الرشيد وحضور مدعي عام الجنايات عصام الحديد تعديل التهمة المسندة اليه الى جنحة التسبب بالوفاة/جنحة القتل غير المقصود، بعد ان قدم المدعي العام عصام الحديد مرافعته التي طالب فيها بتعديل التهمة المسندة للمتهم من جناية القتل على القصد الاحتمالي الى جناية القتل الخطأ .

وقررت الحكم عليه بالحبس سنة واحدة.








 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الأردن يتحفظ على مشروع الاتفاقية العربية الخاصة بأوضاع اللاجئين
في يوم واحد.. رونالدو يعيد نصف ما دفعه يوفنتوس
نواب يرفعون مدة العطوة مع الحكومة الى 200 يوم
تحويل 15 طبيبا بمستشفى الزرقاء إلى المحكمة بسبب التدخين
"التعليم العالي" يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية للعام 2018/2019
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط