الرئيسية > أخبار الساعة  > أخبار أهل الفن
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 2769 السعودية.. مركز الملك عبد الله يحتضن أول صالة سينما (2018-04-16 16:16:13)
السعودية.. مركز الملك عبد الله يحتضن أول صالة سينما

الساعة - تستعد السعودية لاحتضان أول العروض السينمائية الأربعاء المقبل، بعد أن انتهت شركة "AMC"، أحد أكبر مشغلي السينما في العالم، من تجهيز صالة العرض الأولى في مركز الملك عبدالله المالي بالرياض.

وقبل استئناف العروض السينمائية في السعودية، أورد موقع فيتو بعض الحقائق عن كلفة وخصائص مركز الملك عبد الله، الذي سيحتض صالة السينما الجديدة، والذي يعد مركزاً ترفيهياً وتجارياً، وثقافياً وسكنياً مميزاً يمتد على مساحة 1.6 مليون متراً مربعاً، ويضم المركز الجديد أكثر من 59 ناطحة سحاب، ليوفر المركز مساكن لنحو 50 ألف شخص، وتبلغ كلفته حوالي 37.5 مليار ريال أي ما يعادل (10 مليارات دولار).

سعر التذكرة
ويُنتظر أن يبلغ سعر التذكرة لحضور عرض أول فيلم في سينما مركز الملك عبد الله،  50 ريالاً سعودياً،  خمسين ريال، في انتظار إعلان الجهات الرسمية تفاصيل حفل الافتتاح في الأيام القليلة القادمة.

 


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة سورية إلى 10 سنوات
أمين عام وزارة التربية : حظر رحلات المغامرة والاستکشاف والتحدي لطلبة المدارس
بالأسماء .. المشمولين بالمنح والقروض الجامعية
كتلة التاجر تدعو للانفتاح على السوق الفلسطيني وإزالة المعيقات التجارية بين البلدين
وقفة احتجاجية قرب "الرابع"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط