الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 735 طي صفحة قضية جامعة البلقاء التطبيقية ورئيسها مع النائب الدكتور احمد الرقب (2018-05-08 16:03:13)
طي صفحة قضية جامعة البلقاء التطبيقية ورئيسها مع النائب الدكتور احمد الرقب

الساعة - توجه وفد من مجلس النواب ضم الاستاذ صالح العرموطي ، الاستاذ عبدالمنعم العودات ، محمد الزعبي ، خالد البكار ، محمد ابو ستة ، الدكتور احمد الرقب، الدكتور علي الحجاحجة،وابراهيم السيد، الى جامعة البلقاء التطبيقية ظهر هذا اليوم الثلاثاء الموافق 8/5/2018 والتقوا مع الدكتور عوني البشير نائب رئيس مجلس امناء الجامعة ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي ومجلس العمداء .

حيث قدم الدكتور احمد الرقب اعتذاره الرسمي لجامعة البلقاء التطبيقية واسرتها ورئيسها الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي عما بدر منه من اساءات للجامعة واساءات شخصية اثناء المقابلة التلفزيونية في برنامج في عين الحدث في محطة الاردن اليوم.

وكان نائب رئيس مجلس الامناء ورئيس الجامعة والعمداء قد استمعوا الى كلمات من السادة النواب اكدوا فيها اعتزازهم في جامعة البلقاء التطبيقية والانجازات التي تحققت خلال العامين الماضيين ماليا واداريا واكاديميا بإدارة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي.

وقد قبل مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية اعتذار الدكتور احمد الرقب بصفته مجلس الحاكمية التنفيذي لجامعة البلقاء التطبيقية .

وألقى الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي كلمة اعلن فيها تنازله عن حقه الشخصي عن الدكتور احمد سليمان الرقب وبما صدر عنه من اساءات شخصية في اللقاء التلفزيوني.





 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
هبوط "قياسي" بسعر الطائرة إف-35
"سيناريو أسود" ينتظر مودريتش بعد مجد المونديال
السعودية.. مقتل رجلين بسبب "الغياب عن العمل"
إيران تحث “ترامب” على عدم استخدام احتياطي النفط الاستراتيجي لدفع الأسعار إلى الأسفل وفرض عقوبات على نفطها
النائب الزبن : الاردنيين يقولوا ان رئيس مجلس النواب و خليل عطية "مقاولين و بوخذوا عطاءات و الوزراء نايمين بالجلسة"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط