الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1617 طقس بارد وزخات متفرقة (2018-05-09 08:42:01)
طقس بارد وزخات متفرقة

الساعة - تبقى درجات الحرارة نهار اليوم الأربعاء أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً في الجبال، ولطيفا في باقي المناطق، بحسب موقع "طقس العرب".

وتظهر السُحب على ارتفاعات مُختلفة وتتهيأ فرصة لهطل زخات محلية من المطر في مناطق متفرقة ومحدودة من المملكة، وتكون الرياح غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل يكون الطقس باردا ورطبا في مختلف المناطق، وترتفع درجات الحرارة مع ساعات الليل المتأخرة مقارنة بالليالي الماضية، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات وخفيفة السرعة.  وتوقع "طقس العرب" أن يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة  نهار غد الخميس لتتجاوز مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس ربيعيا دافئا في عموم المناطق صباحاً، مع ظهور تدريجي للسُحب المتوسطة والعالية.

وتدريجياً تسود مع ساعات العصر والمساء، أحوال جوية خماسينية وتتحوّل الأجواء إلى مغبرة بشكل لافت مع هبوب رياح نشطة وفرصة لسقوط زخات محلية من المطر.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
صـرف دعـم الخبـز بداية 2019 بعـد إقـرار الموازنـة
بالفيديو .. عربات قطار "تتساقط من السماء" على بلدة أمريكية صغيرة
التحقيق بهروب 11 منتفعاً من مركز أحداث في الرصيفة
اتفـاق على رفع الحجـز عن الأموال العراقية في الأردن
قاضي القضاة: نسبة الطلاق في الأردن 5.5% وهي الأقل عربياً
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط