الرئيسية > أخبار الساعة  > أخبار أهل الفن
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 879 "رامز تحت الصفر"... مهدد بالخروج من سباق رمضان (2018-05-16 14:59:20)

الساعة - كشف المخرج المصري محمد فاضل، رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن إمكانية خروج برنامج الفنان رامز جلال الجديد "رامز تحت الصفر" والذي من المقرر أن يُعرض عبر قناة "إم بي سي مصر" من العرض بسبب الحملات التي دعت لمقاطعته بسبب أخلاقيات البرنامج وعدم مناسبته للمشاهدين.
 

أوضح فاضل لـ"النهار" قائلاً "تعمل لجنة الشكوى على رصد والتحقيق فى كل الشكاوى التى ترد من جانب الجمهور، وهناك عدد من المراحل تبدأ بالإنذار قد يصل إلى الإيقاف مثل ما حدث مع برنامج "SNL بالعربي"، نتيجة لعدد كبير من الشكاوى من جانب الجمهور، وعلى رغم أن البرنامج يذاع على قناة عربية إلا أن المجلس لديه السلطة لإيقافه حيث إن كل ما يبث على "نايل سات" يدخل فى إطار مسؤولية اللجنة، ولكن كل ذلك متوقف على الشكاوى التى سوف تستقبلها اللجنة من المشاهدين".


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
هبوط "قياسي" بسعر الطائرة إف-35
"سيناريو أسود" ينتظر مودريتش بعد مجد المونديال
السعودية.. مقتل رجلين بسبب "الغياب عن العمل"
إيران تحث “ترامب” على عدم استخدام احتياطي النفط الاستراتيجي لدفع الأسعار إلى الأسفل وفرض عقوبات على نفطها
النائب الزبن : الاردنيين يقولوا ان رئيس مجلس النواب و خليل عطية "مقاولين و بوخذوا عطاءات و الوزراء نايمين بالجلسة"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط