صندوق النقد الدولي لم يصدر أول من أمس، كما كان مقررا، بيانه حول تقييم المرحلة الثانية من برنامج الإصلاح في الأردن، بعد الزيارة الأخيرة لبعثة الصندوق التي استمرت نحو أسبوع، والتقت العديد من المسؤولين والنواب وفاعليات اقتصادية وغيرها. : sa3anews
 
  الرئيسية > أسرار الساعة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 825 صندوق النقد الدولي لم يصدر أول من أمس، كما كان مقررا، بيانه حول تقييم المرحلة الثانية من برنامج الإصلاح في الأردن، بعد الزيارة الأخيرة لبعثة الصندوق التي استمرت نحو أسبوع، والتقت العديد من المسؤولين والنواب وفاعليات اقتصادية وغيرها. (2018-06-06 12:19:54)
صندوق النقد الدولي لم يصدر أول من أمس، كما كان مقررا، بيانه حول تقييم المرحلة الثانية من برنامج الإصلاح في الأردن، بعد الزيارة الأخيرة لبعثة الصندوق التي استمرت نحو أسبوع، والتقت العديد من المسؤولين والنواب وفاعليات اقتصادية وغيرها.

الساعة -   



 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الاوقاف: إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة
نبات تقليدي يحاكي تجربة "الموت"
أثرياء يجمدون أدمغتهم على أمل العودة للحياة لاحقا
تعديل قانوني يعفي مخرج الزكاة من صافي الدخل الخاضع للضريبة
3 مليارات دولار الدخل السياحي للأردن لنهاية تموز
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط