الرئيسية > أخبار الساعة  > أخبار أهل الفن
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 519 أبرز شائعات طاردت الفنانين خلال شهر رمضان (2018-06-12 14:50:58)
أبرز شائعات طاردت الفنانين خلال شهر رمضان

الساعة - منذ ساعات ترددت شائعات قوية تفيد بأن الفنانة بوسي أرملة الفنان الراحل نور الشريف، تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي، وقد هاجمها بعض متابعيها، خاصة أنها كانت تتحدث دائما عن حبها لنور الشريف.

اللافت أنه وعلى الرغم من عدم حرص بوسي دوماً على نفي أو تأكيد أي من الشائعات التي تطلق عليها، إلا أنها هذه المرة لم تلتزم الصمت وخرجت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لتقول: "زواجي من الزميل العزيز فاروق الفيشاوي شائعة سخيفة من ناس مريضة، وأقول هل هذا زمان كل شيء مباح من أجل المادة أو الشهرة، لمطلقي هذه الشائعة على الأقل احترموا جلال هذا الشهر الكريم هداكم الله".

وبعد أسابيع قليلة من زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب، انتشرت أقاويل تفيد بحملها بطفل ثالث بعدما سبق أن أنجبت من زوجها السابق محمد مصطفى ابنتين هما مريم وهنا، إلا أن ظهور شيرين مؤخرا في عدة مناسبات مثل لقائها في برنامج "مجموعة إنسان" وكذلك مشاركتها في حملة للتبرع بالدم لم ينفِ الشائعة بشكل نهائي، خاصة أنها وإن كانت حاملاً فستكون في شهرها الثاني ما يعني أن علامات الحمل لم تكن قد اتضحت بعد، كونها تزوجت في شهر إبريل/نيسان الماضي.

ويعود سبب الشائعة إلى تدوينة نشرها والد حسام حبيب يهنئ فيها ابنه بعيد ميلاده قائلا: "كل سنة وأنت طيب، وتحقق كل أحلامك.. ويكون حفيدي معاك السنة دي".

وانتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع عن وفاة الفنان جورج وسوف، مما شكل صدمة كبيرة لمحبيه ومتابعيه، وتبين أن السبب في إطلاق الشائعة وفاة مصور يدعى جورج يوسف، وقد أدى تشابه الأسماء إلى هذا الخلط.

وعانى الفنان المصري لطفي لبيب من انتشار شائعة تفيد بتدهور حالته الصحية بشكل كبير وإجرائه لجراحة في المخ، وتم تداول هذه الشائعة بعد إعادة نشْر الفنان فتحي عبد الوهاب لتدوينة لإحدى المتابعات له، والتي تعود إلى العام الماضي في وقت كان يخضع فيه فعلا لطفي لعملية جراحية، ولكن إعادة التدوينة تسببت في كل هذا اللغط.

وبسبب عدم زواجه حتى الآن، انتشرت شائعة تفيد بزواج الفنان أحمد عز من الفنانة إيمان العاصي، التي تشاركه مسلس"أبو عمر المصري" الذي يعرض حالياً، ولم ينف أو يؤكد الفنانان ذلك، علماً بأن إيمان سبق لها الزواج من قبل وانفصلت ولديها طفلة تدعى ريتاج.

وبعد تصريحات الفنانة ريم البارودي في أحد البرامج بأن طليقها أحمد سعد أفشل خطوبتها بعد إرساله رسالة لها يوم إعلان الخطوبة على أحد الأشخاص خارج الوسط الفني، قيل إن هذا التصريح تسبب في مشاكل وصلت إلى حد طلاق أحمد سعد من زوجته الحالية الفنانة سمية الخشاب، ولكن سمية نفت بنشر صورة لها مع زوجها وعائلته.

وبعد أيام على إعلان زواج الإعلامية حليمة بولند واعتزالها قيل إنها انفصلت عن زوجها، ما دفعها للرد عبر تطبيق سناب شات قائلة: "توضيح عن موضوع الاعتزال، أنا أعلنت اعتزالي بشكل رسمي للمجال الإعلامي والتليفزيوني والفني، ولكني لم أعتزل النشاط الاجتماعي كسيدة مجتمع لها دور فعال في مجتمعها، لذلك افتتحت بالأمس المعرض النسائي الرمضاني وتواجدت للدعم والتبرع، هذا بالإضافة إلى أنني موقّعة على عقود من قبل الاعتزال لازم ألتزم فيها، استحوا على دمكم ولا تروّجوا شائعات كاذبة عن الانفصال بهدف الشهرة وزيادة المشاهدات والمتابعين".

وأنهت كلامها قائلة: "من راقب الناس مات همّاً، فيا ريت كل واحد يراقب نفسه وحياته أحسن من مراقبة حياة الناس واختراع القصص والحكايات عن حياتهم، وشكرا".

وبعد ظهورها في مسلسل "عوالم خفية" بشكل مختلف تردد أن الفنانة المصرية بشرى خضعت لعمليات تجميل، إلا أنها نفت وكتبت لتقول على إنستغرام "شكراً لمدير التصوير حسام حبيب، وشكرا للماكيير صالح القاضي، ومفيش شكرا إلى دكتور تجميل لأنه ببساطة (لا يوجد) وأتحدى أي حد يقول إني عديت من جنب عيادته صدفة حتى".

وأضافت: "لما بتكون الإضاءة صح والماكياج صح بيبقى كفاية.. أنا بقول كده رداً على التساؤلات اللي الجمهور بيوجهها لأصدقائي على خِلقة ربنا والدنيا صيام يعني الكذب مش وارد".

أبرز شائعات طاردت الفنانين خلال شهر رمضان


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
رقم قياسي.. 68,5 مليون نازح في العالم عام 2017
تربية عجلون تتسلم 4 مدارس جديدة
ميركل تبدأ غدا زيارة رسمية للمملكة
مجلس الوزراء سيشكل لجانا لدراسة عدة ملفات.. ولن يتخذ قرارات قبل دراستها
الضمان: ليس من حق صاحب العمل الامتناع عن إبلاغ الضمان عن إصابات العمل في منشأته
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط