فرصة لتساقط أمطار رعدية والحرارة دون معدلاتها: sa3anews
 
  الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1311 فرصة لتساقط أمطار رعدية والحرارة دون معدلاتها (2018-06-13 10:11:36)
فرصة لتساقط أمطار رعدية والحرارة دون معدلاتها

الساعة - تستمر درجات الحرارة، صباح اليوم، دون المعدل العام بحدود 6-7 درجات مئوية، في حين تسود أجواء لطيفة في عموم المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة بسُحب على ارتفاعات مُختلفة، بحسب موقع "طقس العرب".

ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة والمرتفعات الجبلية الجنوبية، يصحبها الرعد أحياناً، فيما تكون الرياح غربية نشطة السرعة معظم الأوقات، ومثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.

أما في خليج العقبة، فتكون الرياح شمالية، معتدلة السرعة، مع ارتفاع خفيف للموج البحر (10-30 سم)، وتكون درجة حرارته 25 درجة مئوية.

وحذر "طقس العرب"، من الانزلاق على الطرقات عند بداية هطول الأمطار.

وفي ساعات الليل، تسود أجواء باردة نسبياً ورطبة في عموم المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وأضاف "طقس العرب" أنه من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة، نهار غد، بشكل ملموس، لتقترب من معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام.

وتسود أجواء معتدلة في عموم المناطق مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، فيما تكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الاوقاف: إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة
نبات تقليدي يحاكي تجربة "الموت"
أثرياء يجمدون أدمغتهم على أمل العودة للحياة لاحقا
تعديل قانوني يعفي مخرج الزكاة من صافي الدخل الخاضع للضريبة
3 مليارات دولار الدخل السياحي للأردن لنهاية تموز
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط