الرئيسية > بانوراما الساعة  > من هنا وهناك
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 663 تعرّف على أكرم طاهية في أمريكا (2018-06-24 15:39:25)
 تعرّف على أكرم طاهية في أمريكا

الساعة - تبحث عاملة أمريكية في كافيتيريا مدرسية عن المشردين بعد نهاية عملها، لتوزع عليهم الطعام الي تقوم بإعداده بنفسها بالمجان.

وتعرف العاملة باسم "العمّة ديبرا" في مدرسة هوفر العليا، ومع كل طلب يطلبه الطلاب، تقدم لهم فطيرة حلوة من تحضيرها، وبعد الغداء، تقود سيارتها من طراز شيفي ماليبو 76 في جميع أنحاء سان دييغو، بحثاً عن الجائعن من المشردين.



وتقول ديرا، إنها لم تقابل مشرداً على الإطلاق، لا يتوق لطعامها الشهي المحضّر في المنزل، وفي إحدى المرات، قامت بتقديم 50 وجبة طعام على نفقتها الخاصة، بحسب صحيفة سي بي إس نيوز.

ونظراً لإخلاصها وكرمها، تمت دعوة ديبرا إلى متجر سيارات، من قبل المنطقة التعليمية في مدينتها، لتقدم لها مفاجأة بحضور الأهل والأصدقاء، حيث حصلت على سيارة مازدا 3 كهدية، ستجعل مهتمها في توزيع وجبات الطعام على المحتاجين أكثر سهولة.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
هبوط "قياسي" بسعر الطائرة إف-35
"سيناريو أسود" ينتظر مودريتش بعد مجد المونديال
السعودية.. مقتل رجلين بسبب "الغياب عن العمل"
إيران تحث “ترامب” على عدم استخدام احتياطي النفط الاستراتيجي لدفع الأسعار إلى الأسفل وفرض عقوبات على نفطها
النائب الزبن : الاردنيين يقولوا ان رئيس مجلس النواب و خليل عطية "مقاولين و بوخذوا عطاءات و الوزراء نايمين بالجلسة"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط