الرئيسية > زوايا الساعة  > الزاوية الثقافية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 591 صدور "لقطات من الماضي إلى الحاضر" للكاتب الصالح (2018-07-03 14:51:03)
صدور

الساعة - صدر حديثا عن دار أزمنة للنشر والتوزيع في عمان، كتاب "لقطات من الماضي إلى الحاضر" لمؤلفه مازن الصالح.
والكتاب الذي جاء في 255 صفحة من القطع الصغير واحتوى على عدد من الصور، يرصد سيرة ذاتية للمؤلف في معايشته لاحداث فلسطين منذ النكبة وتنقله إلى عمان وفي عدد من الأقطار العربية، في شقيها الشخصي الأسري والعمل السياسي والعمل العام والاغتراب.
ويسترجع المؤلف ذكريات الحقبة السياسية والعمل السياسي لوالده الذي كان نائبا في مجلس النواب الأردني ثم وزيرا للزراعة في حكومة سليمان النابلسي.

وقال المؤلف في كتابه "الحياة هي رحلة ومسيرة وتختلف في خطاها ودروبها بين شخص واخر، وبعضها مسير وبعضها مخير، يتخللها الكثير من المواقف والقرارات، ليس من العار ان نرتكب اخطاء في قراراتنا والحكيم من يعترف بخطئه يصححها ويتعلم منها ولكن العار أن نكون دون مواقف".
والمؤلف مازن عبدالقادر الصالح من مواليد نابلس 1946 حاصل على شهادة هندسة السيارات من بريطانيا وصدر له مجموعات شعرية "مساء الخير" و"طير النورس" و"يارا" و"الى امي" وعاشق الاوطان" كما صدر له رواية بعنوان "هالة السلطان.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
هبوط "قياسي" بسعر الطائرة إف-35
"سيناريو أسود" ينتظر مودريتش بعد مجد المونديال
السعودية.. مقتل رجلين بسبب "الغياب عن العمل"
إيران تحث “ترامب” على عدم استخدام احتياطي النفط الاستراتيجي لدفع الأسعار إلى الأسفل وفرض عقوبات على نفطها
النائب الزبن : الاردنيين يقولوا ان رئيس مجلس النواب و خليل عطية "مقاولين و بوخذوا عطاءات و الوزراء نايمين بالجلسة"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط