الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1023 أجواء حارة نهارا ولطيفة في ساعات الليل (2018-07-04 08:39:19)
 أجواء حارة نهارا ولطيفة في ساعات الليل

الساعة - قال موقع طقس العرب؛ إن درجات الحرارة تستمر نهار اليوم أعلى من مُعدلاتها العامة في هذا الوقت من العام، أي بحدود 2-3 درجات مئوية.

وتسود أجواء صيفية اعتيادية إلى حارة نسبياً في أغلب المناطق، وتكون حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة إضافة إلى المناطق الصحراوية، بينما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط مساءً على فترات، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.

ليلا، تسود أجواء لطيفة إلى معتدلة في عموم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما درجات الحرارة فتكون في: شرق عمان: من 34 الى 22، غرب عمان من 34 الى 22، إربد من 35 الى 22، جرش من 36 الى 21، السلط من 35 الى 24، عجلون من 33 إلى 22، الزرقاء من 37 الى 22، المفرق: من 36 الى 21، مأدبا من 34 الى 23، الكرك من 33 الى 22، الطفيلة من 32 الى 21، معان من 39 الى 23، العقبة من 37 الى 24، البحر الميت من 39 الى 26.

وتوقعه "طقس العرب" استمرار درجات الحرارة نهار غد، أعلى من مُعدلاتها العامة في هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، بينما تسود أجواء صيفية اعتيادية إلى حارة نسبياً في أغلب المناطق.

وتكون حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة اضافة الى المناطق الصحراوية، تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط مساءً على فترات، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.

وتكون درجة حرارة سطح مياه البحر: 27 درجة مئوية.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
هبوط "قياسي" بسعر الطائرة إف-35
"سيناريو أسود" ينتظر مودريتش بعد مجد المونديال
السعودية.. مقتل رجلين بسبب "الغياب عن العمل"
إيران تحث “ترامب” على عدم استخدام احتياطي النفط الاستراتيجي لدفع الأسعار إلى الأسفل وفرض عقوبات على نفطها
النائب الزبن : الاردنيين يقولوا ان رئيس مجلس النواب و خليل عطية "مقاولين و بوخذوا عطاءات و الوزراء نايمين بالجلسة"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط