الرئيسية > أخبار الساعة  > أخبار أهل الفن
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1977 طلاق أحلام يشعل التواصل الاجتماعي.. والفنانة ترد! (2018-07-07 16:46:22)
طلاق أحلام يشعل التواصل الاجتماعي.. والفنانة ترد!

الساعة - ردت الفنانة أحلام على شائعة طلاقها من زوجها القطري، مبارك الهاجري، التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة ساخرة قالت فيها: "يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في أميركا تاريخ ٢١/ ٧ /٢٠١٨ المشكلة إنه يحبني وأنا أحبه"، في إشارة إلى زوجها، لافتة: "وحنا نحب بعض واجد واجد" وكررتها 30 مرة.


وتفاعل المغردون مع هاشتاغ  طلاق الفنانة أحلام الذي وصل إلى الترند في موقع تويتر في الوقت الذي تقضي فيه الفنانة لحظات عائلية سعيدة بعد أيام من نجاح حفلتها الكبيرة في مهرجان "موازين" في المغرب التي لقيت أصداء واسعة.

إلى ذلك، تستعد أحلام للوقوف على مسرح "دولبي" بلوس أنجلوس في 21 تموز/يوليو الحالي، وهو المسرح الذي يشهد حفل توزيع جوائز "الأوسكار" منذ عام 2002 إلى اليوم. ويتوقع أن يكون النجاح حليفها أسوة بحفلتها التي أحيتها العام المنصرم على مسرح "والت ديزني".


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الطقس يوقف "الملاحة الجوية" في الكويت حتى إشعار آخر
الرزاز: الحكومة خفضت النفقات أكثر من اليونان
حرمان 4 ملايين فلسطيني لا يحملون الأرقام الوطنية من "الحج والعمرة"
القبض على 23 مروجا وحائزا للمخدرات وكميات من المواد المخدرة
الرزاز يؤكد: إعادة خدمة العلم قريباً
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط