الرئيسية > أخبار الساعة  > أخبار أهل الفن
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 573 ملحم زين يكشف عن مفاجأته للسعوديين (2018-07-09 16:18:22)
ملحم زين يكشف عن مفاجأته للسعوديين

الساعة - انشغل الفنان ملحم زين بمولودته الجديدة التي رأت النور قبل أيام، إضافة إلى مشاركته في عدد من الحفلات والمهرجانات داخل وخارج لبنان.
وقال ملحم في حديث خاص له مع “العربية.نت”: “أنا أتشرف بأن أكون ضمن قائمة الفنانين والفنانات المشاركين في حفلات في السعودية، وسأحيي حفلاً قريباً في المملكة، وأتمنّى دوام الأمن والأمان لهذا البلد العزيز”.

واعتبر أن ما تشهده السعودية من انفتاح مؤخراً أمر جيد، خصوصاً بعد قرار قيادة المرأة للسيارة، ورأى زين أنه في ظل ولاية عهد الأمير  محمد بن سلمان “لا شيء مستحيل”، فهو يملك رؤية شبابية ومستقبلية صائبة، وفق تعبيره.

من جهة ثانية، يشارك الفنان ملحم زين في عدد من الحفلات خلال موسم الصيف الحالي في لبنان وخارجه، أبرزها مهرجانات موازين في المغرب، وقرطاج في تونس، وحفلات في دبي وأبوظبي، وفي لبنان أيضاً.

وعلى المستوى العائلي، أوضح ملحم أنه يعيش حالة من الفرح بعد قدوم مولودته الرابعة زينب، وكشف أن لديه 4 أطفال، وهم لدان وابنتان.
كما تطرق إلى علاقته بالفنان  وائل كفوري فقال إن صداقة قوية تربطهما، موضحاً أن تكريمه لوائل ينبع من محبة له، وإيمان كبير بموهبته.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
هبوط "قياسي" بسعر الطائرة إف-35
"سيناريو أسود" ينتظر مودريتش بعد مجد المونديال
السعودية.. مقتل رجلين بسبب "الغياب عن العمل"
إيران تحث “ترامب” على عدم استخدام احتياطي النفط الاستراتيجي لدفع الأسعار إلى الأسفل وفرض عقوبات على نفطها
النائب الزبن : الاردنيين يقولوا ان رئيس مجلس النواب و خليل عطية "مقاولين و بوخذوا عطاءات و الوزراء نايمين بالجلسة"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط