الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1437 انخفاض طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء والأربعاء (2018-07-10 08:49:57)
انخفاض طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء والأربعاء

الساعة - تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم الثلاثاء قليلاً، وتُصبح حول معدلها نسبةً لهذا الوقت من العام، وتسود أجواء صيفية اعتيادية فوق المرتفعات الجبلية، وتكون حارة في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة اضافة الى المناطق الصحراوية، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات المساء، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتسجل درجات الحرارة نهار غد الأربعاء انخفاضا آخر لتُصبح حول معدلها نسبةً لهذا الوقت من العام إلى أقل بقليل.
وتسود أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية فوق المرتفعات الجبلية، وتكون حارة نسبياً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة اضافة الى المناطق الصحراوية.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات المساء، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.







 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
"الذهبية الوحيدة" في معرض تكنولوجي عالمي في الصين تذهب لابتكار "فلسطيني"
ينتحل شخصية "طبيب أسنان" ويملك عيادة ..في النزهة
محكمة عراقية تحكم بالإعدام شنقاً على نائب "البغدادي"
نفي تكفيل الذراع الأيمن لـ"مطيع " ..ومنع تداول أو نشر أية أسماء ذات علاقة بالقضية
سعر بيع غرام الذهب 28.80 دينار محلياً
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط