الرئيسية > أخبار الساعة  > تعليم و جامعات
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 969 وزارة التربية تبرر سبب تأخير اعلان نتائج التوجيهي (2018-07-10 11:22:45)
  وزارة التربية تبرر سبب تأخير اعلان نتائج التوجيهي

الساعة -  اكد الناطق باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ان امتحانات الثانوية العامة تنتهي بتاريخ 17-18/7/2018 ،وحتى الاعلان عن موعد النتائج النهائية سيكون هناك وقت قصير ، لافتا الى ان الوزارة اعلنت انه سيكون اعلان النتائج يوم 15/8 بشكل تقريبي وليس نهائي .

واوضح الجلاد ان موضوع نتائج الثانوية العامة مرتبط بنظام وليس من السهولة ان نتحدث عن موعد نهائي لنتائج الثانوية قبل الانتهاء من الامتحانات بشكل كامل و تصحيح جميع الاوارق ، مبينا ان الوزارة تعمل على قدم وساق بهذا الاتجاه وستعلن الوزارة عن ذلك في حينه .

ودعا الجلاد اولياء امور الطلبة الى مراعاة دقة عمل الوزارة واهمية امتحان شهادة الثانوية العامة ، والتريث والتحلي بالصبر ، وترك مساحة للوزارة حتى تنتهي من امتهان شهادة الثانوية العامة وتصحيح اوارق الامتحانات ، متمنيا النجاح للجميع.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
هبوط "قياسي" بسعر الطائرة إف-35
"سيناريو أسود" ينتظر مودريتش بعد مجد المونديال
السعودية.. مقتل رجلين بسبب "الغياب عن العمل"
إيران تحث “ترامب” على عدم استخدام احتياطي النفط الاستراتيجي لدفع الأسعار إلى الأسفل وفرض عقوبات على نفطها
النائب الزبن : الاردنيين يقولوا ان رئيس مجلس النواب و خليل عطية "مقاولين و بوخذوا عطاءات و الوزراء نايمين بالجلسة"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط