الرئيسية > شؤون رياضية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 483 ليبي: الـ30 مليون الخاصة برونالدو لن تدمر يوفنتوس (2018-07-10 13:20:34)
ليبي: الـ30 مليون الخاصة برونالدو لن تدمر يوفنتوس

الساعة -   نفى المدير الفني لفريق يوفينتوس خلال الفترتين ما بين (1994-1999) و(2001-2004) الإيطالي مارتشيلو ليبي، اليوم الإثنين، احتمالية أن يؤثر التعاقد المحتمل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على التوازن بين لاعبي "السيدة العجوز".

وعلى هذا النحو، أشار ليبي في مقابلة مع إذاعة راديو راي إلى ما ورد في وسائل إعلام دولية، حول أن كريستيانو سيتقاضى أجراً بواقع 30 مليون صافي سنوياً، وهو ما يعتبر أكبر بمعدل 4 أضعاف عن راتب أفضل لاعبي الفريق، الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

وتابع: "في يوفينتوس يوجد لاعبون أذكياء، وهذا أحد الأسباب التي تجعلهم يفوزون في المنافسات.. الأشخاص الأذكياء يعرفون بشكل جيد للغاية أن بطل مثل رونالدو لا يمكن أن يحصل على راتب لاعب عادي".

وقال المدرب الحالي لمنتخب الصين إن "المفاوضات تشهد مشاركة رعاة وشركات عديدة والجانب الاقتصادي آخر المشكلات".

ويرى المدرب الذي حصل يوفنتوس تحت إمرته على 5 ألقاب في الدوري المحلي فضلاً عن كأس التشاميونز ليغ عام 1996 أن ضم كريستيانو سيكون إسهاماً كبيراً ليس فقط لنادي "السيدة العجوز" إنما أيضاً لكرة القدم الإيطالية بشكل عام.

وتابع: "على المستوى الفني، يعتبر كريستيانو لاعباً خيالياً محترفاً بشكل استثنائي، لديه 33 عاماً، سيلعب ثلاثة أو أربعة أعوام إضافية، ينبغي أن نكون مسرورين به وأن نتجاهل الجانب الاقتصادي" 


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
هبوط "قياسي" بسعر الطائرة إف-35
"سيناريو أسود" ينتظر مودريتش بعد مجد المونديال
السعودية.. مقتل رجلين بسبب "الغياب عن العمل"
إيران تحث “ترامب” على عدم استخدام احتياطي النفط الاستراتيجي لدفع الأسعار إلى الأسفل وفرض عقوبات على نفطها
النائب الزبن : الاردنيين يقولوا ان رئيس مجلس النواب و خليل عطية "مقاولين و بوخذوا عطاءات و الوزراء نايمين بالجلسة"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط