الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1869 حفل تخرج في الاردن يتحول إلى ساحة للاسعاف وتواجد الشرطة - تفاصيل (2018-07-11 12:34:59)
 حفل تخرج في الاردن يتحول إلى ساحة للاسعاف وتواجد الشرطة - تفاصيل

الساعة -  تحول حفل تخرج طالب جامعي في محافظة عجلون الى ساحة للاسعاف وتواجد كثيف للأجهزة الامنية عقب اصابة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بعيار ناري في منطقة الكتف اثناء تواجده بالحفل ، أمس الثلاثاء ، وفقاً لما افاد به مصدر أمني  .

وقال المصدر ،ان احد المتواجدين في الحفل اقدم على اطلاق العيارات النارية في الهواء الطلق ، لتعود احدى العيارات النارية وتصيب الطفل في كتفه .

وتابع ، انه تم نقل الطفل الى المستشفى من قبل المتواجدين في الحفل إلى مستشفى الأميره هيا العسكري، وحالته الصحية بين المتوسطة والسيئة .

واضاف المصدر ان الاجهزة الامنية تواجدت في موقع الحادثة ،وتمكنت من ضبط الشخص المتسبب وضبط السلاح المستخدم، وتم توديعه للمركز الامني لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم بحقه.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الطقس يوقف "الملاحة الجوية" في الكويت حتى إشعار آخر
الرزاز: الحكومة خفضت النفقات أكثر من اليونان
حرمان 4 ملايين فلسطيني لا يحملون الأرقام الوطنية من "الحج والعمرة"
القبض على 23 مروجا وحائزا للمخدرات وكميات من المواد المخدرة
الرزاز يؤكد: إعادة خدمة العلم قريباً
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط