الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1599 القبض على 4 أشخاص حاولوا تهريب 1.4 مليون حبة مخدرة (2018-07-11 15:55:16)
القبض على 4 أشخاص حاولوا تهريب 1.4 مليون حبة مخدرة

الساعة - ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على 4 أشخاص حاولوا تهريب كميات كبيرة من المخدرات، إثر مداهمة في منطقة البادية الوسطى.

وفي التفاصيل قال مصدر أمني، اليوم الأربعاء، إنّ "فريق تحقيق من إدارة مكافحة المخدرات باشر منذ أيام متابعة معلومات حول حيازة أحد الأشخاص المشبوهين في قضايا الاتجار بالمواد المخدرة  لكميات كبيرة من تلك المواد ومباشرة تحضيرها تمهيدًا لتهريبها خارج المملكة".

وأضاف المصدر أنه "ومن خلال التحقيقات تم تحديد مكان تخزين تلك المواد المخدرة  في أحد المنازل في البادية الوسطى وجرى وبإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة مداهمة المنزل".

وأشار إلى أنه تم "إلقاء القبض على المشتبه به الرئيسي وثلاثة أشخاص آخرين كانوا برفقته، وبتفتيش المنزل  عثر على مليون وأربعمائة ألف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة و٨٠٠٠ حبة من الحبوب المخدرة المتنوعة أخفيت داخل جسم إحدى المركبات".

وتابع: "ضُبط أيضاً كميات متفرقة من قطع الحشيش المخدر المعدة للبيع وسلاح ناري أوتوماتيكي، وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة".


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
هبوط "قياسي" بسعر الطائرة إف-35
"سيناريو أسود" ينتظر مودريتش بعد مجد المونديال
السعودية.. مقتل رجلين بسبب "الغياب عن العمل"
إيران تحث “ترامب” على عدم استخدام احتياطي النفط الاستراتيجي لدفع الأسعار إلى الأسفل وفرض عقوبات على نفطها
النائب الزبن : الاردنيين يقولوا ان رئيس مجلس النواب و خليل عطية "مقاولين و بوخذوا عطاءات و الوزراء نايمين بالجلسة"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط