الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1383 أجواء صيفية معتدلة نهاراً ورطبة ليلا (2018-07-12 08:46:35)
أجواء صيفية معتدلة نهاراً ورطبة ليلا

الساعة - تبقى درجات الحرارة نهار اليوم الخميس حول معدلها نسبةً لهذا الوقت من العام، وتسود أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية، وتكون حارة نسبياً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة اضافة الى المناطق الصحراوية، بحسب موقع "طقس العرب".

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتميل درجات الحرارة نهار غد الجمعة الى الانخفاض بشكل طفيف، وتكون حول معدلاتها الاعتيادية الى أدنى بقليل، وتسود أجواء صيفية مُعتدلة فوق المرتفعات الجبلية مع ظهور بعض السحب المنخفضة، فيما تستمر حارة نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة إضافة إلى المناطق الصحراوية.

وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً، وتكون مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.






 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
صـرف دعـم الخبـز بداية 2019 بعـد إقـرار الموازنـة
بالفيديو .. عربات قطار "تتساقط من السماء" على بلدة أمريكية صغيرة
التحقيق بهروب 11 منتفعاً من مركز أحداث في الرصيفة
اتفـاق على رفع الحجـز عن الأموال العراقية في الأردن
قاضي القضاة: نسبة الطلاق في الأردن 5.5% وهي الأقل عربياً
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط