الرئيسية > بانوراما الساعة  > حواء وآدم
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 483 ماذا سيحدث لجسمك إذا وضعت ليمونة بجانبك أثناء النوم؟ (2018-07-12 13:17:27)
  ماذا سيحدث لجسمك إذا وضعت ليمونة بجانبك أثناء النوم؟

الساعة - لليمون فوائد عديدة للجسم، فهو يحتوي على فيتامين سي، ومضادات للبكتيريا، تجعله يبقى المُكون الرئيسي في الكثير من الأطباق، بالإضافة إلى طعمه اللذيذ، ورائحته المُنعشة. بالإضافة إلى قدرته في علاج البرد والانفلونزا.

وذكرت مجلة ريدرز دايجست الأمريكية، أن الليمون له استخدامات أخرى بعيدًا عن الطعام، فيمكن لليمونة مُقطعة إلى نصفين تضعها بجانبك أثناء النوم أن تُحدث الكثير من الأمور المذهلة لصحتك. بحسب حوارها مع دايان إليزابيث مديرة أحد مستحضرات التجميل العضوية الكبيرة في الولايات المتحدة.

- بمجرد استنشاق رائحة الليمون، فإنه يساعد على إزالة القلق والتوتر، والنوم بشكل أسرع.

- يعمل الليمون كمعطرات هواء طبيعية ومزيل للروائح الكريهة، لذلك فإنه يلعب دور في أن يُنعش الهواء من حولك.

- يساعد الليمون في الحصول على تنفس أفضل في حالة انسداد الأنف، خاصًة للأطفال، إذ يحتوي على مضادات أكسدة، ومضادات للبكتيريا، تساعد على تفتيح الشعب الهوائية.

- الليمون يساعد على تعزيز مستويات السيروتونين في دماغك، وهو أحد الهرمونات المضادة للاكتئاب، مما تساعد الإنسان على الاستيقاظ في اليوم التالي بنشاط وحيوية.

- إذا كنت تعاني من الحشرات خاصًة النمل والبعوض، فضع ليمونة على المنضدة بجانب السرير، لطرد الحشرات، والحصول على نوم هادئ.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الأردن يتحفظ على مشروع الاتفاقية العربية الخاصة بأوضاع اللاجئين
في يوم واحد.. رونالدو يعيد نصف ما دفعه يوفنتوس
نواب يرفعون مدة العطوة مع الحكومة الى 200 يوم
تحويل 15 طبيبا بمستشفى الزرقاء إلى المحكمة بسبب التدخين
"التعليم العالي" يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية للعام 2018/2019
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط