الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1671 أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا (2018-08-02 08:56:50)
أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا

الساعة - قال موقع طقس العرب، إن درجات الحرارة تعاود انخفاضها اليوم، لتصبح اقل من معدلها في مثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون أقل حرارة من المُعتاد في الأغوار الشمالية والوسطى.

أما في المناطق الجبلية، تكون الأجواء صيفية لطيفة وغائمة جزئياً إلى غائمة إجمالاً، ويتوقع هطول زخات خفيفة في أجزاء من الشمال وربما الوسط.
وأضاف الموقع تكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.

ليلا، تسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق، تميل للبرودة تدريجياً مع ظهور كميات كبيرة من السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط في الجبال.

وتوقع "طقس العرب" استمرار درجات الحرارة نهار غد  أقل من مُعدلاتها في هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وتكون الأجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق مع ظهور كميات من السحب المنخفضة، وتكون حارة نسبياً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية. وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.



 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
"الأشغال": حمايات هيدروليكية غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت
"ماكياج مقلد" بتراكيب سامة يغزو الأسواق ويؤذي السيدات
بـ"الذهب الأخضر"..أردنية تتحدى "الصداع النصفي" وتتأهل في مسابقة عالمية
كوشنير:"صفقة القرن" تعلن قريبا وتمنح الفلسطينيين حياة أفضل
خبراء يتوقعون استمرار تدهور"البورصة"تحت ضغط " الضريبة"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط