الرئيسية > شؤون رياضية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1419 ريال مدريد يهزم "فريق رونالدو" في غيابه (2018-08-05 10:14:56)
 ريال مدريد يهزم

الساعة -  حقق ريال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-1، فيما خسر برشلونة الإسباني أمام ميلان الإيطالي بهدف نظيف، ضمن الكأس الدولية الودية للأبطال.
وفي المباراة الأولى، التي غاب عنها أفضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس، نجح ماركو أسينسيو في قيادة الفريق الملكي إلى الفوز في الشوط الثاني، بعد أن سجل له ثنائية في الدقيقتين 47 و56.

وتقدم يوفنتوس بالنيران الصديقة عبر المدافع الدولي الإسباني داني كارفاخال، الذي سجل خطأ في مرمى فريقه عندما حاول اعتراض كرة خطرة فتحولت إلى الشباك في الدقيقة 12، لكن الويلزي غاريث بيل أدرك التعادل قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفاجأ ميلان برشلونة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وهزمه بنتيجة 1-صفر ضمن الكأس ذاتها، بهدف للبرتغالي أندريه سيلفا (90+2).

وفي مباراة ثالثة، تفوق إنتر ميلان الإيطالي على ليون الفرنسي بهدف وحيد سجله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (52).


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
"الأشغال": حمايات هيدروليكية غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت
"ماكياج مقلد" بتراكيب سامة يغزو الأسواق ويؤذي السيدات
بـ"الذهب الأخضر"..أردنية تتحدى "الصداع النصفي" وتتأهل في مسابقة عالمية
كوشنير:"صفقة القرن" تعلن قريبا وتمنح الفلسطينيين حياة أفضل
خبراء يتوقعون استمرار تدهور"البورصة"تحت ضغط " الضريبة"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط