الرئيسية > نبض المدينة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 1149 أجواء صيفية نهارا ولطيفة ليلا (2018-08-07 08:47:32)
أجواء صيفية نهارا ولطيفة ليلا

الساعة - يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة نهار اليوم الثلاثاء لتصبح أقل من معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل، بحسب موقع "طقس العرب".

وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في أغلب المناطق، ومُعتدلة في الجبال، مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، وتكون حارة نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج. وفي ساعات الليل، تسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق، تميل للبرودة مع ساعات الليل المتأخرة مع ظهور السحب المنخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. ويتوقع أن تبقى درجات الحرارة نهار غد الأربعاء أقل من معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في أغلب المناطق، ومُعتدلة في الجبال، مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، وتكون حارة نسبياً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
الفيصلي يتغلب على الصريح بدوري المحترفين
الزميل "سامي المعايطة" في ذمة الله
الرزاز يهنئ بكلمة الملك الفصل بأراضي الباقورة والغمر..والشعب الأردني يحتفل
رويترز:"ترامب والأوروبيون يصفون الرواية السعودية بشأن موت خاشقجي بأنها غير كاملة"
إعلان النتائج النهائية لانتخابات الموقر ..بالأسماء
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط