الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 2445 التربية تطلب استثناء لـ"سيارات مديريها" (2018-08-08 10:52:47)
 التربية تطلب استثناء لـ

الساعة - طلبت وزارة التربية والتعليم من مجلس الوزراء استثناءها من قرار المجلس المتعلق باستخدام السيارات الحكومية الصادر في حزيران الماضي، والقاضي بعدم استخدام السيارات الحكومية إلا للأعمال الرسمية وتخصيص سيارة واحدة لكل وزير ومن هو برتبته ولكل حاكم إداري وموظف من الفئة العليا ومن هم برتبهم، واعتبار الموافقات السابقة لأي موظف عام ملغاة.

وطلب وزير التربية والتعليم عزمي محافظة من مجلس الوزراء يوم 30 من الشهر الماضي، استثناء الوزارة من القرار والإبقاء على السيارات المصروفة لمديري الترتبية والتعليم  ومديري الإدارة في مركز الوزارة أو تعديل نظام الانتقال والسفر المعمول به لصرف مبلغ مالي شهري مقطوع يعادل قيمة كمية المحروقات التي كانت تصرف لهم سابقا، لكون طبيعة عملهم تقتضي القيام بزيارات والإشراف الميداني وتفقد قاعات الامتحانات والعمل لساعات متأخرة.

وكان رئيس الوزراء سبق وأن وافق على صرف 300 لتر شهريا من المحروقات لكل سيارة من السيارات المخصصة لمديري الإدارات ورئيس وحدة جودة التعليم والمساءلة من مخصصات المحروقات لوزارة التربية والتعليم.




 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة سورية إلى 10 سنوات
أمين عام وزارة التربية : حظر رحلات المغامرة والاستکشاف والتحدي لطلبة المدارس
بالأسماء .. المشمولين بالمنح والقروض الجامعية
كتلة التاجر تدعو للانفتاح على السوق الفلسطيني وإزالة المعيقات التجارية بين البلدين
وقفة احتجاجية قرب "الرابع"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط