الرئيسية > أخبار الساعة  > شؤون أردنية
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 2391 حملة أمنية على ظاهرة إطلاق العيارات النارية (2018-08-08 11:38:37)
حملة أمنية على ظاهرة إطلاق العيارات النارية

الساعة - أعلنت مديرية الأمن العام أنها أصدرت تعليمات لكافة وحداتها وإداراتها الشرطية بتشديد الرقابة على ظاهرة إطلاق العيارات النارية وملاحقة وضبط كل من يقوم بهذا السلوك السلبي الذي يهدد حياة المواطنين وسلامتهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية بحقهم.

وأكدت المديرية في بيان أنه وبموجب تلك التعليمات سيتم زيادة الانتشار الأمني والرقابة ومتابعة كل ما يرد من معلومات حولها بتنسيق مشترك بين مختلف الوحدات الشرطية.

وأكدت مديرية الأمن العام على الدور الهام الذي  يقوم به المواطنون في مساندة رجال الأمن العام للمساهمة في الحد من هذه الظاهرة وملاحقة كل من يقوم بذلك الفعل وضبطه، مهيبة بهم جميعا الإبلاغ عن مثل تلك السلوكيات حال مشاهدتها.

وأشارت مديرية الأمن العام إلى استمرارها في متابعة وضبط مخالفات المسير بالمواكب المعيقة لحركة السير والتي تعطل سير الحياة اليومية للمواطنين وتتسبب ازحامات مرورية.




 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة سورية إلى 10 سنوات
أمين عام وزارة التربية : حظر رحلات المغامرة والاستکشاف والتحدي لطلبة المدارس
بالأسماء .. المشمولين بالمنح والقروض الجامعية
كتلة التاجر تدعو للانفتاح على السوق الفلسطيني وإزالة المعيقات التجارية بين البلدين
وقفة احتجاجية قرب "الرابع"
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط