يلتقي وزير التنمية السياسية موسى المعايطة اليوم الأربعاء بأمناء عامي ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية الستة في مبنى الوزارة. اللقاء يخصص لمناقشة عدد من القضايا المحلية ومطالب الائتلاف للخروج من الأزمة الاقتصادية والسياسية. : sa3anews
 
  الرئيسية > أسرار الساعة
  طباعةالتعليقات: 0 المشاهدات: 465 يلتقي وزير التنمية السياسية موسى المعايطة اليوم الأربعاء بأمناء عامي ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية الستة في مبنى الوزارة. اللقاء يخصص لمناقشة عدد من القضايا المحلية ومطالب الائتلاف للخروج من الأزمة الاقتصادية والسياسية. (2018-08-08 12:47:18)
 يلتقي وزير التنمية السياسية موسى المعايطة اليوم الأربعاء بأمناء عامي ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية الستة في مبنى الوزارة. اللقاء يخصص لمناقشة عدد من القضايا المحلية ومطالب الائتلاف للخروج من الأزمة الاقتصادية والسياسية.

الساعة -   


 أضف تعليق 
* الاسم     البريد الالكتروني

(التعليقات خاضعة لرقابة إدارة الموقع، ويتحمل المعلق وحده المسؤولية الكاملة عن أي تعليق مسيء تم إجازته من إدارة الموقع بالخطأ)
خنق ابنته حتى الموت لأنه "يكره البنات"
تذبح "سلفتها" وتسرق حليها لتوفير نفقات زواج ابنتها
الاحتلال يصادق على بناء 20 ألف وحدة استيطانية جديدة في القدس
حارس آرسنال يصل إيطاليا للانضمام إلى نابولي
«الدلال حسن» رواية جديدة للدكتور أحمد عرفات
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة "الساعة" الإخبارية.. لا مانع من الاقتباس أو النقل شريطة ذكر المصدر..المقالات والآراء والتعليقات المنشورة تعبّر عن رأي صاحبها فقط